الارشيف / اخبار اليمن

العاصمة صنعاء تنتفض بشكل مفاجئ وصادم لـ"عبدالملك الحوثي" والثوار يقومون بهذا العمل .. شـاهد

اخبار من اليمن مزّق مجهولون صوراً للصريع حسين الحوثي، ومسحوا شعارات المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) في صنعاء القديمة.

 

وذكرت مصادر محلية، أن مرتادي جامع "معمر"، في صنعاء القديمة، رفضوا ترديد الصرخة الحوثية عقب صلاة الجمعة، وهو ما دفع المليشيا الحوثية إرسال عناصر مسلحة إلى المسجد وقاموا باستفزاز المصلين وترديد صرختهم.

 

وذكرت المصادر قيام مواطنين مجهولين في صنعاء القديمة بمسح وتقطيع صور الصريع حسين الحوثي من على كثير من الجدران في حارة "الفليحي" وحارة "معمر" وحارة "خضير" كتعبير عن حالة الرفض لتصرفات المليشيا الحوثية تجاههم.

 

ومنذ انقلابها أغرقت المليشيا الحوثية الشوارع والمكاتب الحكومية والمساجد بالشعارات وصور قياداتها، حيث تثير هذه الصور والشعارات الطائفية حفيظة الناس، وبين فينة وأخرى يمزقها المواطنون، ويمسحونها من على الجدران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
العاصمة صنعاء تنتفض بشكل مفاجئ وصادم لـ"عبدالملك الحوثي" والثوار يقومون بهذا العمل .. شـاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العاصمة صنعاء تنتفض بشكل مفاجئ وصادم لـ"عبدالملك الحوثي" والثوار يقومون بهذا العمل .. شـاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العاصمة صنعاء تنتفض بشكل مفاجئ وصادم لـ"عبدالملك الحوثي" والثوار يقومون بهذا العمل .. شـاهد.