ترامب: كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل اقتصادي مشرق بدون أسلحة نووية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إن كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل اقتصادي مشرق إذا توصل البلدان لاتفاق ولكن لن يكون لها أي مستقبل اقتصادي مع امتلاكها أسلحة نووية.  

وأضاف ترامب في مؤتمر لناشطين محافظين أن "كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل مذهل ومشرق إذا أبرمت اتفاقاً ولكن لن يكون لها أي مستقبل اقتصادي إذا كانت تملك أسلحة نووية"، مشيراً إلى أن العلاقة مع كوريا الشمالية تبدو "قوية جدا".

والتقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في العاصمة الفيتنامية هانوي، الأربعاء، في ثاني لقاء قمة بينهما، وذلك بعد 8 أشهر من تعهدهما بالعمل من أجل نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية وتحسين العلاقات، واستأنفا، الخميس، محادثات اليوم الثاني والأخير من قمتهما الثانية في العاصمة الفيتنامية هانوي.  

وقال ترامب، للصحفيين قبيل بدء المحادثات، إنه يُكن احتراماً كبيراً لكوريا الشمالية وزعيمها ويتطلع لمساعدتها اقتصادياً.. وأضاف: "لست في عجلة لإبرام اتفاق مع كوريا الشمالية، ونقدر عدم إجراء بيونج يانج اختبارات على أسلحة".  

ومن جانبه، قال الزعيم الكوري الشمالي "سأبذل ما بوسعي للخروج بنتيجة جيدة في المباحثات مع الرئيس الأمريكي".. معرباً عن ترحيبه بفتح مكتب ارتباط أمريكي في بيونج يانج. 

ترامب: كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل اقتصادي مشرق بدون أسلحة نووية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترامب: كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل اقتصادي مشرق بدون أسلحة نووية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترامب: كوريا الشمالية ينتظرها مستقبل اقتصادي مشرق بدون أسلحة نووية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق