الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يوجه فريقه في لجنة إعادة الانتشار بعدم التجاوب مع مقترحات الانسحاب من الحديدة

اخبار من اليمن وجه القيادي الحوثي ، محمد علي الحوثي، فريق جماعته في لجنة إعادة الانتشار في الحديدة، بعدم التجاوب مع مقترحات الانسحاب من الحديدة وفق اتفاق السويد.

وقال الحوثي في تغريدة على تويتر، رصدها محرر المشهد اليمني، أنصح الإخوة ـ أعضاء فريقه ـ في لجنة إعادة الانتشار ان لا يتم قبول أي مقترحات جديدة إلا بعد صياغتها للتوقيع عليها من الطرفين.

وقال الحوثي "مقترحات كثيرة يقدمها المبعوث من أجل تنفيذ اتفاق السويد بالحديدة ويتم الموافقة عليها من قبل لجنة "حكومة الإنقاذ" ـ ممثلوا الحوثيين ـ برئاسة اللواء على الموشكي ولكنها لا ترى النور بسبب رفض دول العدوان ومرتزقتهم".

واتهم الحوثي، التحالف العربي والحكومة اليمنية، بعرقلة تنفيذ اتفاق السويد بشأن الحديدة، من خلال رفض مقترحات أممية وافقت عليها جماعته.

وتأتي تصريحات الحوثي في الوقت الذي قصفت فيه مليشياته مقر الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار بصواريخ الكاتيوشا في تعمد مقصود لتعطيل مسار المفاوضات وتصعيد الوضع عسكريا في الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثي يوجه فريقه في لجنة إعادة الانتشار بعدم التجاوب مع مقترحات الانسحاب من الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يوجه فريقه في لجنة إعادة الانتشار بعدم التجاوب مع مقترحات الانسحاب من الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يوجه فريقه في لجنة إعادة الانتشار بعدم التجاوب مع مقترحات الانسحاب من الحديدة.

قد تقرأ أيضا