الارشيف / اخبار اليمن

البيض يدعو اليمنيين للتفاهم فيما بينهم وعدم إنتظار الموقف الدولي والدور الأممي

اخبار من اليمن طالب نجل نائب الرئيس السابق، الشعب اليمني، عدم إنتظار الموقف الدولي والدور الأممي بشأن الحرب، والجلوس فيما بينهم للخروج بحلول إيجابية لوقف الحرب.

وقال هاني علي سالم البيض، في تصريح نشره عبر صفحته بتويتر ‏مخاطبا من ينتظر الموقف الدولي والدور الاممي ويأمل خيرا ” لاينسى ان اتفاق استوكهولم مر عليه اليوم اكثر من ثلاثة اشهر ! و قرار 2216 ثلاث سنوات، و 2451 الاخر في مهب الريح “.

وأضاف،: خذوها قاعدة اي قرار اممي لم يدخل حيز التنفيذ خلال ايّام من استصداره ومطوي بعصا حلف الناتو تاكدانه كقرارات القضية الفلسطينية او ..”.

‏وتابع نجل البيض تصريحه قائلا : ” أرى ان يترك هامش لليمنيين يتفاهمون فيما بينهم وعلى طريقتهم! احزاب وقبائل ووجاهات ولو بالمحنش وذبح الثيران والأعراف إياها ، على ان يتفاهم لاحقا الجنوبيين معهم بالطريقة التي يرونها وتتناسب معهم او يفهمونها جيدا “
مشيرا بأن ” هذا الهامش قد ينتج حلول او اختراق اذا ما حضي بإشراف وتوجيه ودعم “.

ويعيش اليمن منذ 4 أعوام في حرب دامية بين جماعة الحوثي والشرعية اليمنية، تسببت بسقوط آلاف الضحايا المدنيين وتدمير في للبنى التحتية وتدني كبير في لاقتصاد البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
البيض يدعو اليمنيين للتفاهم فيما بينهم وعدم إنتظار الموقف الدولي والدور الأممي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البيض يدعو اليمنيين للتفاهم فيما بينهم وعدم إنتظار الموقف الدولي والدور الأممي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البيض يدعو اليمنيين للتفاهم فيما بينهم وعدم إنتظار الموقف الدولي والدور الأممي.

قد تقرأ أيضا