الارشيف / اخبار اليمن

عــــــــاجل : الرئيس هادي يطيح بـثلاثة من أبرز القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح(الأسماء)

اخبار من اليمن تزايدت حدة الخلافات بين محافظ تعز وقيادات عسكرية موالية لحزب الإصلاح في محافظة تعز وسط البلاد، على خلفية الأحداث الأخيرة في المدينة.

وقالت مصادر مطلعة " إن المحافظ نبيل شمسان طالب بإقالة ثلاثة من القادة العسكريين الكبار في حزب الاصلاح بعد تصاعد الغضب الشعبي في المدينة ضد اللجنة الأمنية على خلفية الاحداث الأخيرة".

وذكرت المصادر"أن المحافظ هدد بتقديم الاستقالة في حال لم تتم إقالة القيادات العسكرية وهم مدير الأمن منصور الاكحلي، والعميد صادق سرحان قائد اللواء ٢٢، والعميد سمير الحاج قائد محور تعز".

وأشارت المصادر إلى " أن قيادات في حزب الإصلاح حاولوا مراجعة المحافظة وثنيه عن الطلب، وقيامه كذلك، بالحشد عسكريًا لتفجير الوضع في المدينة بأعذار مختلفه".

ووفقا للمصادر " أن الرئيس هادي وافق على إقاله القيادة العسكرية، موضحا أن حزب الاصلاح يمارس ضغوطات على الرئاسة اليمنية ويرفض طلب المحافظ بإقاله القيادات العسكرية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عــــــــاجل : الرئيس هادي يطيح بـثلاثة من أبرز القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح(الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــــــاجل : الرئيس هادي يطيح بـثلاثة من أبرز القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح(الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــــــاجل : الرئيس هادي يطيح بـثلاثة من أبرز القيادات العسكرية الموالية لحزب الإصلاح(الأسماء).