الارشيف / اخبار اليمن

مؤسسة خيرية تعالج الحالات المصابة ب#الكولـيرا في تعز

اخبار من اليمن تعز / خاص:بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية حملة علاج مرضى الكوليرا في مستشفى الجمهوري بمحافظة تعز.

حيث أستهدف المشروع في مرحلته الأولى عدد ١٢٠ حالة مرضية تم توزيع العلاجات اللازمة لها، بعد أن وصل عدد الحالات المصابة بوباء الكوليرا مايقارب ٣٠٠٠ حالة مرضية، ووصل عدد الوفيات إلى ٣٠ حالة خلال هذا شهر مارس من العام الحالي ٢٠١٩م.

وتستهدف الحملة ايضا قطاع المياه للحد من إنتشار وباء الكوليرا الذي ينتقل عن طريق المياه الملوثة، حيث سيتم صيانة عدد من الآبار وكلورتها للتخلص من البكتيريا الناقلة للمرض.

وقال ممثل جمعية النجاة الخيرية أن هذا التدخل العاجل لعلاج مرضى الكوليرا يأتي ضمن حملة الكويت بجانبكم وبتوجيهات صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وبعد المناشدات التي أطلقتها المستشفيات في محافظة تعز، مشيدا بالجهود التي تبذلها المستشفيات في المحافظة.

ودعا رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين كل فاعلي الخير في دولة الكويت الشقيق لدعم هذه الحملة للتخلص من هذا الوباء الذي يفتك بالمواطنين في محافظة تعز.

شاكرا جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت على جهودها في إغاثة الشعب اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مؤسسة خيرية تعالج الحالات المصابة ب#الكولـيرا في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة خيرية تعالج الحالات المصابة ب#الكولـيرا في تعز، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة خيرية تعالج الحالات المصابة ب#الكولـيرا في تعز.

قد تقرأ أيضا