الارشيف / اخبار اليمن

قائد قوات الامن الخاصة ب#الضـالع يعد بتلقين مليشيات #الحـوثي الهزائم في جبهات المواجهة

اخبار من اليمن الضالع / خاص :قام القائد النقيب عمار علي محسن قائد قوات الامن الخاصة بزيارة جبهة العود السبت حيث كان في استقباله عدد كبير من قيادات وافراد الجبهة يتقدمهم القائد اللواء هادي العولقي.

وبدأ القائد النقيب عمار علي محسن قائد قوات الامن الخاصة فرع محافظة الضالع الجمعة بزيارة جبهات القتال شمال الضالع ومن خلال زيارته التقى بالعديد من قيادات الجبهات الذي ناقش معهم جملة من المهام العسكرية والقتالية وتفقد قوات الامن الخاصة المشاركة في تلك الجبهات .
وتفقد في خطوط النار في جبهة مريس الذي ترابط فيها احدى كتائب قوات الامن الخاصة فرع الضالع وتفقد المواقع العسكرية الذي يتمركزو فيها وشكرهم على تقدمهم صفوف المقاتلين وعلى تضحياتهم الجسام في الدفاع عن الضالع حيث كان في استقباله قائد الكتيبة القائد فهمي قاسم النقيس قائد الجبهة.
وخلال زيارته لجبهة العود تحدث مع قيادت وافراد الجبهة عن جملة من المهام العسكرية الخاصة بالجبهة ونقل لهم خبراته في مجابهة ومقاومة المليشيات الحوثية لكونه احد ابطال وقادة المقاومة الجنوبية الذين داسوا على رؤوس مليشيات فارس ومرغو انوفهم بالتراب حيث كان احد اهم قيادات حرب تحرير مدينة الضالع ومحافظة الضالع وقاد العديد من الجبهات في المحافظات المحررة ويتمتع القائد عمار بخبرة كبيرة في القتال وقيادة المعارك ومباغتت العدو.
ومن خلال حديثه مع قيادة ومنتسبي جبهة العود شكر جهادهم وصمودهم الاسطوري بوجه الغزاة وكسر رهانهم الخاسر بتهديد حدود الضالع وطالبهم بالثبات ورفع الجاهزية القصوى لمواجهة المليشيات الحوثية الهالكة متى ارادت مؤكدا ان المليشيات الحوثية اليوم في مرحلة النزاع الاخيرة وبشر ابطال جبهة العود وكل الجبهات شمال الضالع ان الايام القادمة مبشرة بالخير وانهم سيسمعون مايسرهم.
واضاف انه سينقل معاناتهم ويرفع متطلباتهم الى القيادة العليا ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وقيادة دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .
وفي ختام حديثه معهم توعد القائد النقيب عمار علي محسن مليشيات الحوثي بهزائم متتالية على الارض واضاف قائلا: نعد المليشيات الحوثية سرطان الوطن الخبيث باننا نقتلعهم من الوجود ونلاحقهم بالوديان ونبشرهم بما يسوئهم وبيوم اسود قريبا وهو تكرار ما حصل لهم على اسوار مدينة الضالع.
صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بادارة امن محافظة الضالع ...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قائد قوات الامن الخاصة ب#الضـالع يعد بتلقين مليشيات #الحـوثي الهزائم في جبهات المواجهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد قوات الامن الخاصة ب#الضـالع يعد بتلقين مليشيات #الحـوثي الهزائم في جبهات المواجهة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد قوات الامن الخاصة ب#الضـالع يعد بتلقين مليشيات #الحـوثي الهزائم في جبهات المواجهة.

قد تقرأ أيضا