الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن و(بالفيديو) : ’’الحقيقة الكاملة’’ لخبر وفاة ’’احمد الشقيري’’ مقدم برنامج ’’خواطر’’ بسبب أزمة قلبية مفاجئة.. شاهد

اخبار من اليمن نشر موقع “سبق” غير رسمي اليوم عن خبر وفاة أحمد الشقيري، في مستشفى الأطباء المتحدون فى مدينة جدة بالسعودية، هذا بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة يوم أمس.

حيث بعد متابعة الحسابات الرسمية للمستشفى المذكورة وأيضآ للاعلامي احمد الشقيري ، فقد تبين أن تلك الانباء غير صحيحة حتى الآن.


قد يهمك ايضاً:

- وردنا الآن من صنعاء : سجن ‘‘أبوعلي الحاكم ومحمد الحوثي’’ وانهاء قضية ‘‘الشيخ السكني’’ والقبائل تصر على ‘‘الإعدام‘‘

 

- لهذا السبب الصادم.. اعدام مشرف حوثي وسط سوق شعبي بهذه الطريقة المرعبة ‘‘تفاصيل’’

 

- ‘‘ملك العود’’ اليمني يخرس كل الأفواه المتطاولة .. ويرد برسالة نارية على فنان سعودي سرق هذا (اللقب)


نبذة عن الاعلامي احمد الشقيري:


أحمد مازن أحمد أسعد الشقيري من مواليد 19 يوليو 1973م في جد وهو إعلامي سعودي من أصل فلسطيني ، قام بتقديم العديد من البرامج الفكرية الاجتماعية ، عمل أيضآ مضيف لبرنامج خواطر وبرنامج يلا شباب، كما قام بتقديم برامج تليفزيونية بشأن معاونة الشباب على النضج في أفكارهم والبذل في خدمة إيمانهم ، وتطوير مهاراتهم واكتشاف معرفتهم بالعالم وبدورهم في جعله مكاناً أفضل.

اشتهر احمد الشقيري في المملكة العربية السعودية والوطن العربي عقب برنامج خواطر الذي أحرز نجاحاً كبيرآ بسبب بساطة أسلوبه وتقديمه لقضايا الشباب والأمة والتي كانت طول الوقت تبدأ بمقولته: ”لست عالماً ولا مفتياً ولا فقيهاً وإنما طالب علم.”.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن و(بالفيديو) : ’’الحقيقة الكاملة’’ لخبر وفاة ’’احمد الشقيري’’ مقدم برنامج ’’خواطر’’ بسبب أزمة قلبية مفاجئة.. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن و(بالفيديو) : ’’الحقيقة الكاملة’’ لخبر وفاة ’’احمد الشقيري’’ مقدم برنامج ’’خواطر’’ بسبب أزمة قلبية مفاجئة.. شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن و(بالفيديو) : ’’الحقيقة الكاملة’’ لخبر وفاة ’’احمد الشقيري’’ مقدم برنامج ’’خواطر’’ بسبب أزمة قلبية مفاجئة.. شاهد.