الارشيف / اخبار اليمن

قيادي عسكري : قيادات الإصلاح تخون حكومة الشرعية وتسلم المواقع للحوثيين في جبهات استراتيجية

اخبار من اليمن قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي طاهر مسعد العقلة ” هناك قيادات الاصلاح تخون و تتأمر حكومة الشرعية وتسلم المواقع لميليشيا الحوثي في جبهة مريس والعود ورغم ان هذه القيادات التابعة لحزب الإصلاح استلمت دعم كبير من الحكومة الشرعية للتحرير جبهة مريس والعود وقامت بتسليم المواقع لميليشيات الحوثي في مريس والعود وغيرها ” .

وأضاف العقلة ” على الحكومة الشرعية ان تدعم مقاومة مريس والعود الشرفاء الذي يقاتلون في جبهات القتال والذي ضحوا في مئات الشهداء والجرحى ورغم ان أبناء مريس هم المقاومة الحقيقية هناك وليس هذه القيادة التابعة لحزب الإصلاح ومليشيا حزب الاصلاح قامت بأقصائهم ووضع قياده تابعه لها وهذه القياده هي من قامت بتسليم المواقع لمليشيات الحوثي في جبهة مريس والعود “.

واختتم القائد العقلة تصريحه قائلا ” : على الحكومة الشرعية أبعاد كل القيادات التابعة لحزب الإصلاح في مريس والعود وتغيرهم وتعيد المقاومة الحقيقية الذي ضحو وقدمو الكثير من الشهداء والجرحى والمال من أبنا مريس الشرفاء الذي لهم تاريخ بالماضي والحاضر ومريس هي الضالع والضالع هي مريس وهي درع للضالع ، وعلى كل القيادات الجنوبية الممثلة بقيادت المقاومة والعسكرية والامنية والسلطات المحلية وقيادات الحزام الأمني والأمن العام الوقوف الى جانب أبنا مريس والعود ودعمهم ضد ميليشيات الحوثي . 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قيادي عسكري : قيادات الإصلاح تخون حكومة الشرعية وتسلم المواقع للحوثيين في جبهات استراتيجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي عسكري : قيادات الإصلاح تخون حكومة الشرعية وتسلم المواقع للحوثيين في جبهات استراتيجية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي عسكري : قيادات الإصلاح تخون حكومة الشرعية وتسلم المواقع للحوثيين في جبهات استراتيجية.