نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'.

اعتبر الخبير المحاسب نبيل عبد اللطيف ضمن حديثة في برنامج 'ناس نسمة' اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2017، أن الميزانية العمومية للدولة غير قادرة اليوم على مجابهة النفقات اليومية.

ولاحظ الخبير أن الحلّ للضغط على المالية العمومية يحتاج لإجراءات أليمة حسب تقديره، و ''تتمثل في الضغط على المصاريف وإحداث نسبة نمو عالية و خلق استثمارات، وهو ما سيقودنا حتما إلى الاقتراض''، حسب قوله.

وفي إشارة إلى الأزمة التي تعيشها الصناديق الاجتماعية، اعتقد ضيف البرنامج أن مشاكل التضخم المالي و أزمة المالية العمومية و الصناديق الاجتماعية جميعها في ارتباط وثيق ببعضها البعض، كاشفا عن مشروع قانون جديد مزال تحت الدرس سيتيح للدولة طرح الديون المتعثرة.

كما أفاد الخبير المحاسب نبيل عبد اللطيف بأن التقاعد المبكر هو إجراء طرح الكثير من الجدل باعتباره لم يٌقدم بطريقة مبسطة للمواطن، حسب تقديره.

نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبيل عبد اللطيف: 'الميزانية العمومية للدولة غير قادرة على مجابهة النفقات اليومية'.

أخبار ذات صلة

0 تعليق