الارشيف / اخبار اليمن

القوات الخاصة بمأرب تكشف عن عمليات أمنية نوعية مفاجأة للحوثيين أعاقت فيها تهريب مواد خاصة بالصواريخ

اخبار من اليمن كشفت قوات الأمن الخاصة فرع مأرب، عن إحباط محاولة تهريب قطع غيار ومواد خاصة بالصواريخ التي تستخدمها الميليشيا الحوثية لقصف المدنيين.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة فرع مأرب العميد الركن سليم السياغي “هناك عمليات نوعية قامت بها الأجهزة الأمنية تمثلت في إفشال محاولة تهريب زيوت خاصة بالصواريخ التي تستخدمها المليشيات في قصف المدنيين، إضافة لقطع تستخدم في صناعة الصواريخ، وكل ما يدخل في عملية تطوير أدوات الموت التي تستخدمها المليشيات ضد المدنيين”.

وأفاد العميد السياغي في حديث صحفي لصحيفة الجيش الرسمية، أنه تم منع وإحباط العديد من محاولات تهريب السلاح للعدو الحوثي، إضافة لمحاولات زرع العبوات الناسفة في الطرق العامة وأطراف المدينة، مضيفا ” كما تم القبض على عصابة تابعة للعدو الحوثي كانت تعمل على تحديد مواقع الجيش الوطني والأماكن الحيوية والمعسكرات وقامت بتسليمها للأجهزة المختصة، وأفشلت العديد من محاولات تسلل لخلايا تابعة للمليشيات، كانت تحاول الدخول لمدينة مأرب”.

وأشار إلى أن قوات الأمن الخاصة ألقت القبض على عصابات كانت تتأهب للقيام بأعمال تخريبية داخل المدينة، حيث تم القبض عليهم بالكامل وملاحقة عناصرها وقياداتها ومموليها والقبض عليهم وتسليمهم للجهات المختصة.

وأكد السياغي، أن قوات الأمن الخاصة في المحافظة تقوم بإسناد أبطال القوات المسلحة في العمليات القتالية الدفاعية والهجومية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات الخاصة بمأرب تكشف عن عمليات أمنية نوعية مفاجأة للحوثيين أعاقت فيها تهريب مواد خاصة بالصواريخ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات الخاصة بمأرب تكشف عن عمليات أمنية نوعية مفاجأة للحوثيين أعاقت فيها تهريب مواد خاصة بالصواريخ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات الخاصة بمأرب تكشف عن عمليات أمنية نوعية مفاجأة للحوثيين أعاقت فيها تهريب مواد خاصة بالصواريخ.

قد تقرأ أيضا