الارشيف / اخبار اليمن

طلاب مدرسة يمنية يكافئون أستاذهم في الثانوية بـ ‘‘سيارة’’ بعد سنوات على التخرج

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن في بادرة مؤثرة، قام مجموعة من خريجي إحدى مدارس مدينة عدن بتكريم مدير مدرستهم السابق، بعد سنوات طويلة على التخرج.

وقرر خريجون من ثانوية البيحاني النموذجية السابق، تكريم مدير المدرسة السابق، بعد سنوات طويلة من تخرجهم، وبعد أن أصبحوا من حملة الشهادات العليا والمناصب، ومنحوه مكافأة معنوية ردًا للجميل وتقديرًا لجهوده في خدمة التعليم والأجيال المتعاقبة.

وقدم الخريجون، لأستاذهم ومدير مدرستهم "ثانوية البيحاني"، الأستاذ محمد ناصر، يوم أمس الخميس، سيارة، تقديرًا لجهوده، وتعبيرًا عن مدى حبهم له، بعد أن تعلموا على يديه لسنوات.

يقول أحد الخريجين، المشاركين في تكريم الأستاذ محمد ناصر: "أتذكر أنني رميت كيسا قبل أكثر من عشرين عاما في ساحة المدرسة ، وإذا بظل يلتقط الكيس من الأرض ويذهب ليرمي به أمام عيني في قالب القمامة ، كان ذلك الاستاذ الشديد محمد ناصر ، لم ينبس ببنت شفه ، وياريته فعل ، لقد كان ذلك أقسى درس عرفته عن النظافة في حياتي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طلاب مدرسة يمنية يكافئون أستاذهم في الثانوية بـ ‘‘سيارة’’ بعد سنوات على التخرج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب مدرسة يمنية يكافئون أستاذهم في الثانوية بـ ‘‘سيارة’’ بعد سنوات على التخرج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب مدرسة يمنية يكافئون أستاذهم في الثانوية بـ ‘‘سيارة’’ بعد سنوات على التخرج.

قد تقرأ أيضا