الارشيف / اخبار اليمن

في جبهتي رحبه وصرواح.. مليشيا الحوثي تعلن عن سلسلة ضربات موجعة 

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الثلاثاء، تلقيها سلسلة ضربات جوية موجعة نفذتها مقاتلات التحالف العربي في جبهات محافظة مأرب (شرقي اليمن).

قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، قالت إنّ طيران التحالف العربي، نفذ سلسلة ضربات جوية مكثفة، على مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين، في جبهتي رحبه (جنوب) و صرواح (غرب) مارب.

وأوضحت، أن طيران التحالف العربي، استهدف بنحو 14 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانتقلابية في مناطق متفرقة بمديرية صرواح.

فيما استهدفت مقاتلات التحالف العربي، بثلاث غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في مديرية رحبه جنوبي مأرب.

بدوره، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، شنت يوم الثلاثاء، غارات مكثفة، استهدفت مواقع وآليات لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة مأرب.

وذكر المركز الإعلامي، أن "طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بأربع غارات جوية مواقع وآليات تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة رحبة جنوب غرب مأرب"، مؤكدا أن الغارات كبدّت المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وتتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى في عدة جبهات بمحافظة مأرب، وسط خسائر كبيرة في العتاد والأرواح تتكبدها المليشيا الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في جبهتي رحبه وصرواح.. مليشيا الحوثي تعلن عن سلسلة ضربات موجعة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في جبهتي رحبه وصرواح.. مليشيا الحوثي تعلن عن سلسلة ضربات موجعة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في جبهتي رحبه وصرواح.. مليشيا الحوثي تعلن عن سلسلة ضربات موجعة .

قد تقرأ أيضا