الارشيف / اخبار اليمن

ابنه شهيد ... استشهاد شيخ قبلي ”قردعي” في المعارك الأخيرة برحبة جنوب مأرب

اخبار من اليمن أفادت مصادر عسكرية وميدانية، اليوم الاثنين، باستشهاد شيخ قبلي خلال المعارك الأخيرة، في جبهة رحبة جنوب محافظة مأرب.
وقالت المصادر أن الشيخ احمد العبشله القردعي المرادي، استشهد في معارك اليوم، التي حررت فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواقع جديدة في رحبة بمأرب.
وأشارت المصادر إلى أن العبشلة قدم في وقت سابق نجله محمد شهيدا في سبيل تحرير الوطني من الميليشيا الحوثية الغازية.
وأعلن الجيش الوطني في وقت سابق كسر قواته والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وألحقوا بها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة بعد أن كسروا الهجوم شنّوا هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من دحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وألحقوا بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مضيفاً أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيا، كما ألقوا القبض على 11عنصرًا حوثيًا أثناء المعركة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ابنه شهيد ... استشهاد شيخ قبلي ”قردعي” في المعارك الأخيرة برحبة جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابنه شهيد ... استشهاد شيخ قبلي ”قردعي” في المعارك الأخيرة برحبة جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابنه شهيد ... استشهاد شيخ قبلي ”قردعي” في المعارك الأخيرة برحبة جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا