الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تقتحم أولى مناطق محافظة شبوة واندلاع معارك عنيفة وانسحاب قوات الجيش

اخبار من اليمن شنت قوات الجيش الوطني والقبائل، هجومًا عنيفًا على مليشيا الحوثي في أولى مناطق محافظة شبوة (جنوبي اليمن)بعد اقتحامها من قبل المليشيات.

وقالت مصادر مطلعة، اليوم الأحد، إن قوات الجيش، شنت هجمات عنيفة على المليشيات في منطقة الجوهرة المحاذية لمحافظة البيضاء لردعها من أي تقدم.

إلى ذلك حذر مصدر باللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، المواطنين من سلوك الطرق التي تشهد اشتباكات في المناطق المحاذية لمحافظة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن المناطق التي تشهد اشتباكات هي مرخة العليا ومنطقة خور ومنطقة ناطع والقنذع، حيث أصبحت مناطق حرب واشتباكات وتعتبر الأهداف المتحركة او الثابتة أهدافًا عسكرية.

وكانت مصادر ميدانية أكدت أن مليشيا الحوثي سيطرت على عقبة طفيل ووادي خورة، خلال معارك دامية أمس السبت، وانسحبت قوات الجيش إلى ما بعد العقبة وعززت مواقعها هناك، مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لاسنادها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تقتحم أولى مناطق محافظة شبوة واندلاع معارك عنيفة وانسحاب قوات الجيش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تقتحم أولى مناطق محافظة شبوة واندلاع معارك عنيفة وانسحاب قوات الجيش، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تقتحم أولى مناطق محافظة شبوة واندلاع معارك عنيفة وانسحاب قوات الجيش.

قد تقرأ أيضا