الارشيف / اخبار اليمن

موقف هستيري ... محمد الحوثي يخرج عن طوعه ويهاجم صاحب أعلى منصب سياسي في العالم

اخبار من اليمن  شن القيادي البارز في الميليشيا الحوثية محمد علي الحوثي هجوما حادا على بيان الأمم المتحدة المندد بجريمة اعدام تسعة مواطنين يمنيين دون اجراءا محاكمة عادلة.
وقال الحوثي في تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها المشهد اليمني، أن قضاء الميليشيا يعتمد في حكمه على مرجعية وصفها بالشرعية والقانونية.
واتهم الحوثي امين عام الامم المتحدة بالولاء لدول التحالف العربي، معتبرا تشكيكه في نزاهة قضاء الميليشيا "مسيس ومرفوض"
وزعم الحوثي أن دول التحالف العربي طلبت من الأمين العام للأمم المتحدة التشكيك في قضاء الميليشيا، حسب قوله، في صورة تظهر وتؤكد تخبط الميليشيا بعد جريمتها الشنعاء.
كما اتهم الحوثي دول التحالف بالتخطيط وتمويل اغتيال صالح الصماد، مضيفا أن التحالف "صرح بان أليتهم تعتمد في تحديد الهدف وتاكيده على عناصر على الارض قبل التنفيذ"
وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، في وقت سابق، إن المنظمة الدولية، تدين بشدة إعدام الحوثيين 9 مواطنين يمنيين بالرصاص في صنعاء دون توفير إجراءات المحاكمة العادلة، وافتقادها للإجراءات القانونية الواجب اتباعها بموجب القانون الدولي.

وأضاف متحدث الأمم المتحدة، أن "أفعال الحوثيين ناجمة عن إجراءات قضائية لا تستوفي متطلبات المحاكمة العادلة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
موقف هستيري ... محمد الحوثي يخرج عن طوعه ويهاجم صاحب أعلى منصب سياسي في العالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موقف هستيري ... محمد الحوثي يخرج عن طوعه ويهاجم صاحب أعلى منصب سياسي في العالم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موقف هستيري ... محمد الحوثي يخرج عن طوعه ويهاجم صاحب أعلى منصب سياسي في العالم.

قد تقرأ أيضا