الارشيف / اخبار اليمن

 توجيهات حوثية لشركة ”يمن موبايل” بشان التهنئة بثورة 26 سبتمبر

اخبار من اليمن منعت المليشيا الحوثية شركة "يمن موبايل" من تكرار التهنئة بثورة 26 سبتمبر حتى لا تطغى على ذكرى انقلابهم في 21 سبتمبر .

وقالت مصادر في الشركة للمشهد اليمني أن الحوثيين أصدروا توجيهات لقيادة شركة "يمن موبايل" أكبر شركة وطنية للهاتف النقال في اليمن من تكرار التهنئة بثورة 26 سبتمبر حتى لا تطغى على انقلاب 21 سبتمبر .

وأضافت المصادر أن الحوثيين ابدوا قلقهم من ان عدم ذكر ثورة 26 سبتمبر سينتج عنه ردة فعل شعبية وخاصة مع تزايد الخسائر في حربها العبثية التي تحاول من خلالها القضاء على ثورة 26 سبتمبر لصالح العنصرية والسلالية والعبودية والمتمثلة في انقلاب 21 سبتمبر والذي بات يعرف بإسم يوم النكبة في اليمن .

وأكدت المصادر أن شركة يمن موبايل أرسلت العديد من التهاني بمناسبة انقلاب 21 سبتمبر من قبيل موعدها بأكثر من نصف شهر بينما ارسلت تهنئة على مضض خوفا من ردة شعبية ضدها .

وآثار احتفال الجماهير اليمنية بثورة 26 سبتمبر حفيظة المليشيا الحوثية والتي باتت تدرك ان هناك ثورة ثقافية شعبية لن تقبل بعودة اليمن الى ماقبل 26 سبتمبر وان مشروع المليشيا العنصري السلالي آيل الى الزوال .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 توجيهات حوثية لشركة ”يمن موبايل” بشان التهنئة بثورة 26 سبتمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  توجيهات حوثية لشركة ”يمن موبايل” بشان التهنئة بثورة 26 سبتمبر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  توجيهات حوثية لشركة ”يمن موبايل” بشان التهنئة بثورة 26 سبتمبر.

قد تقرأ أيضا