تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أعلن سفير مصر في إيطاليا هشام بدر أن معدل الرحلات الإيطالية إلى مصر تضاعف في شهر يناير (كانون الثاني) من العام الجاري بنسبة 162% مقارنة بالعام السابق، كما زاد عدد الطائرات المتوجهة إلى مصر من روما بنسبة 18.6%.وأعلن السفير المصري أن يوم 17 يونيو(حزيران) المقبل سيسجل انطلاق أول رحلة حجاج إيطاليين إلى مصر بمسار العائلة المقدسة، فضلاً عن افتتاح المعرض الثقافي المصري في روما وفيتربو الذى سيمتد لستة أشهر بداية من شهر يونيو، ليضم في جدول فعالياته عروضاً لفرق فولكلور مصرية ومعرضين للمستنسخات الفرعونية والقبطية القديمة.

 جاء ذلك خلال إقامة السفير هشام بدر حفل استقبال مساء أمس، بمقر السفارة المصرية لتسليم الفائزين من وكالات السياحة الإيطالية بمسابقة ترويج السياحة في مصر، والتي تم تنظيمها بالتنسيق مع المكاتب السياحية واتحاد وكالات السياحة الإيطالية لاختيار أفضل 10 فاترينات ترويجية لمصر في إيطاليا من بين 1000 وكالة سياحية إيطالية تنافست بالمسابقة.

وأبرز سفير مصر في روما في كلمته خصوصية العلاقات الثنائية المصرية الإيطالية التي تمتد لأكثر من ألفى عام، حيث سلط الضوء على ما تشهده العلاقات الثنائية من انطلاقة جديدة في كافة المجالات ولا سيما بقطاع السياحة الذى يشهد تنامياً ملحوظاً وهو ما انعكس صداه جليا في اهتمام كافة وكالات السياحة الإيطالية بالمشاركة في مسابقة هذا العام التي تخطت في عددها الـ 1000 شركة سياحة إيطالية.

تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق