الارشيف / اخبار اليمن

السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين


اخبار من اليمن نواكشوط - سبأنت :

بحث سفير اليمن لدى موريتانيا الدكتور سالم العرادة، اليوم، مع وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي الموريتانية آمال سيدي ولد الشيخ، تعزيز العلاقات الأخوية وأوجه التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما جرى مناقشة أوضاع الطلاب اليمنيين في موريتانيا ومعالجة أي صعاب قد تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية.

واستعرض السفير العرادة، آخر المستجدات والتطورات والأحداث على الساحة اليمنية، وما تقوم به المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا من ممارسات ضد أبناء الشعب اليمني ومواصلتها انتهاك حقوق الإنسان وقصف المدن والمواطنين، وكذا قيام المليشيات الحوثية بتدمير المنظومة التعليمية في اليمن وتغيير المناهج الدراسية على أساس مذهبي وطائفي وعنصري مقيت.

من جانبها أكدت الوزيرة الموريتانية، عمق العلاقات بين البلدين وما يميزها من عوامل مشتركة كثيرة بين الشعبين اليمني والموريتاني، وموقف موريتانيا الدائم تجاه القضية اليمنية والداعم للشرعية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كما أكدت إيلاء الوزارة وجميع المؤسسات جل الاهتمام بالطلاب اليمنيين على وجه الخصوص وتسهيل كل الصعاب أمامهم وبذل كل الجهود من أجل ذلك.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين.

قد تقرأ أيضا