رئيس الاتحاد الدولي للغاز يشيد بالإنجازات التي تحققت بصناعة البترول المصرية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشاد دافيد كارول رئيس الاتحاد الدولي للغاز بالإنجازات التي تحققت بصناعة البترول المصرية, والغاز على وجه الخصوص بعد النجاح الذي تحقق في حقل ظهر وما شهده من تحقيق أرقام قياسية غير مسبوقة وهو ما يؤكد على قدرة مصر على تنفيذ المشروعات البترولية الكبرى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم الاثنين بالقاهرة، حيث أستعرض الوزير التطورات التي شهدتها صناعة الغاز في مصر مؤخرا والإصلاحات الاقتصادية التي تمت لتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات البترولية، والخطوات التي تم اتخاذها لمسايرة المتغيرات التي شهدتها صناعة البترول والغاز على المستوى العالمي والتي شملت تطوير بنود الاتفاقيات وسداد مستحقات الشركاء الأجانب وتعزيز التعاون والتنسيق مع الشركات العالمية العاملة في مصر ووضع خريطة طريق لتكثيف أعمال البحث والاستكشاف.

كما تم استعرض الخطوات التي تمت في مشروع مصر القومي لتصبح مركزا إقليميا لتجارة وتداول الغاز والبترول, حيث أكد الملا حرص مصر الدائم على تواجدها في المنظمات والمؤسسات الدولية خاصة المعنية بشئون البترول والغاز في إطار حرصها الدائم على تحقيق الاستقرار لأسواق البترول والغاز.

من جانبه، لفت كارول إلى أن مصر تشارك بقوة في أعمال الاتحاد منذ اشتراكها في عام 1988 من خلال الجمعية المصرية للغاز وعضوا بمجلس الإدارة وسيصبح لها دورا متصاعدا في صناعة الغاز العالمية خلال الفترة القادمة.

رئيس الاتحاد الدولي للغاز يشيد بالإنجازات التي تحققت بصناعة البترول المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الاتحاد الدولي للغاز يشيد بالإنجازات التي تحققت بصناعة البترول المصرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الاتحاد الدولي للغاز يشيد بالإنجازات التي تحققت بصناعة البترول المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق