الارشيف / اخبار اليمن

فلكي يمني يوجه رسالة هامة لـ”المزارعين” بشأن ما سيحدث في الثلاثة الايام القادمة و”الارصاد” يحذر

اخبار من اليمن وجه فلكي يمني، اليوم الاحد، رسالة هامة لـ"المزارعين" بشأن ما سيحدث في الثلاثة الايام القادمة، بالتزامن مع تحذير المركز الوطني للأرصاد من أجواء باردة خلال الساعات القادمة.

وقال الفلكي عدنان الشوافي، في بيان حول حالة الطقس خلال الاسبوع الجاري، أطلع عليه "المشهد اليمني"، إن على "المزارعين توخي الحذر اذا سكنت الرياح وانعدام الغطاء السحابي على بعض المزروعات القصيرة القريبة من الارض خصوصا الثلاث الأيام القادمة من الاثنين الى الأربعاء، وإن شاء الله تمر الحالة دون أن يسمعنا الله أي تأثير".

و طمأن المزارعين بأنه "لا تزال حرارة الهواء غير مؤثرة على المزروعات و الحالة ليست شديدة، و لكن من باب الحيطة يفضل توخي الحذر".

وتوقع استمرار قلة الأمطار و الاجواء شبه الجافة مع الاشارة الى استمرار بعض الامطار المتفرقة متفاوتة الشدة على بعض المناطق من المرتفعات الجنوبية الغربية و الغربية و السهول الساحلية المحاذية مع توقعات هطول على أجزاء من المناطق الساحلية خصوصا أرخبيل سقطرى و أجزاء من السواحل الشرقية.

وأوضح بأنه من المحتمل انخفاض ملحوظ في درجات حرارة الهواء الصغرى على معظم المناطق خصوصا المرتفعات و الاحواض الجبلية و الهضاب الداخلية.

ودعا الجميع الى توخي الحذر من الاجواء الباردة ليلا خصوصا العاملين في الاماكن المكشوفة ليلا و في الصباح الباكر، وأيضا متابعة المستجدات ونشرات الطقس.

يأتي ذلك بالتزامن مع تحذير المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، من أجواء بادرة ستشهدها عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.

وتوقع المركز سماء خالية من السحب وأجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر على المرتفعات الشمالية وأجزاء من المرتفعات الوسطى والهضاب الداخلية.

ونبه المواطنين في المرتفعات الشمالية والوسطى والهضاب الداخلية خاصة كبار السن والأطفال من الأجواء الباردة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فلكي يمني يوجه رسالة هامة لـ”المزارعين” بشأن ما سيحدث في الثلاثة الايام القادمة و”الارصاد” يحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلكي يمني يوجه رسالة هامة لـ”المزارعين” بشأن ما سيحدث في الثلاثة الايام القادمة و”الارصاد” يحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلكي يمني يوجه رسالة هامة لـ”المزارعين” بشأن ما سيحدث في الثلاثة الايام القادمة و”الارصاد” يحذر.

قد تقرأ أيضا