الارشيف / اخبار اليمن

لواء رئاسي يمني يقتحم معسكر لـ”الانتقالي” بعدن ويحرر أحد قادته دون خسائر بشرية

اخبار من اليمن أعلن لواء رئاسي يمني، اليوم الاثنين، عن نجاح عملية اقتحام لمعسكر تابع للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة المؤقتة عدن وحرر أحد قادته المختطفين منذ أشهر، دون خسائر بشرية.

وذكر لواء النقل العام حماية رئاسية في بيان على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه "المشهد اليمني"، بأنه تم تحرير العقيد نزيه العزيبي، رئيس عمليات اللواء، من سجن تابع للمدعو صالح السيد قائد ما يسمى باللواء الخامس حزام أمني، ومدير أمن لحج الأسبق.

وأشار الى أن فريق استخباراتي، تابع للواء، تمكن من تحرير العقيد نزيه العزيبي، من سجن تابع للحزام الامني، بعد إخفاء قسري دام سبع أشهر.

وبحسب البيان؛ قال قائد اللواء العميد أمجد خالد، إلى أنه لاجئ إلى اقتحام سجن السيد، بعد تدهور الحالة الصحية للعقيد العزيبي، بسبب تعرضه للتعذيب الجسدي، ورفض التوجيهات الرسمية الصادرة من وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، والنائب العام للجمهورية الدكتور أحمد الموساوي، والجهات الحكومية المختصة، والوساطة القبلية.

وأشار الى أن العملية الاستخباراتية تمت بدون أي خسائر بشرية من الطرفين.

و يعج سجن اللواء الخامس الذي يديره السيد خارج إطار السلطات الرسمية بالعشرات من أبناء عدن، دون أي مسوغ قانوني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
لواء رئاسي يمني يقتحم معسكر لـ”الانتقالي” بعدن ويحرر أحد قادته دون خسائر بشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لواء رئاسي يمني يقتحم معسكر لـ”الانتقالي” بعدن ويحرر أحد قادته دون خسائر بشرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لواء رئاسي يمني يقتحم معسكر لـ”الانتقالي” بعدن ويحرر أحد قادته دون خسائر بشرية.

قد تقرأ أيضا