الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو : شاهد مشهور كويتي يجمع تبرعات بمليون دولار للاجئين خلال بث مباشر واحد

اخبار من اليمن أطلق اليوتيوبر الكويتي الشهير المعروف باسم أبو فلة حملة بالتعاون والاشتراك مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة لجمع مليون دولار لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء.
ونجح أبو فلة بجمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين، وذلك خلال بث مباشر استمر مدة يوم وبضعة ساعات من البث المباشر المتواصل للحصول على مبلغ مليون دولار على قناة أبو فلة على يوتيوب.
ووصل عدد متابعي البث المباشر على يوتيوب نصف مليون متابع، كما حصل أبو فلة على أكثر من 200 ألف مشترك على قناته خلال يوم واحد فقط.
مفوضية اللاجئين قالت في بيان نشرته على موقعها الرسمي: "إيماناً منه بالدور المجتمعي قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي، وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية".

وأضافت أنه تقديراً لتخطيه حاجز الـ20 مليون مشترك في قناته "قرر إطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو : شاهد مشهور كويتي يجمع تبرعات بمليون دولار للاجئين خلال بث مباشر واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو : شاهد مشهور كويتي يجمع تبرعات بمليون دولار للاجئين خلال بث مباشر واحد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو : شاهد مشهور كويتي يجمع تبرعات بمليون دولار للاجئين خلال بث مباشر واحد.

قد تقرأ أيضا