الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذ عدّة كمائن وعمليات التفاف ناجحة في الجبهة الجنوبية بمأرب وإعلان عسكري للجيش الوطني

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، تنفيذ عدة كمائن وعمليات التفاف ناجحة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في عدّة مواقع بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن جبهات القتال جنوب مأرب تشهد معارك مستمرة منذ مطلع الأسبوع الجاري تعرّضت خلالها مليشيا الحوثي الإيرانية لهزائم ساحقة على يد أبطال الجيش والمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية.

وأضاف، أبطال الجيش والمقاومة نفّذوا خلال الساعات الماضية عدّة كمائن وعمليات التفاف ناجحة في عدّة مواقع بالجبهة الجنوبية ، وأسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح. مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري وبطون الجبال بعضها من معارك الأيام الماضية.

وبالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات نوعية مواقع وتعزيزات للمليشيا الإيرانية وألحقت بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي الأثناء، تشن مدفعية الجيش قصفاً مركّزاً ضد سلسلة أهداف معادية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب مارب لتدمير قدرات المليشيا الإيرانية المادية والبشرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تنفيذ عدّة كمائن وعمليات التفاف ناجحة في الجبهة الجنوبية بمأرب وإعلان عسكري للجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ عدّة كمائن وعمليات التفاف ناجحة في الجبهة الجنوبية بمأرب وإعلان عسكري للجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ عدّة كمائن وعمليات التفاف ناجحة في الجبهة الجنوبية بمأرب وإعلان عسكري للجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا