الارشيف / اخبار اليمن

في تحد لوزارة النقل.. سائقو الحافلات بالمكلا يطردون المواطنين ويعلنون الإضراب

اخبار من اليمن عدن تايم / إسلام محمدفي خطوة الاولى من نوعها قام عدد من سائقي الباصات بوقفة احتجاجية واضراب عن العمل، احتجاجا على تخفيض أسعار المواصلات من قبل مكتب وزارة النقل بمحافظة حضرموت.

وندد المواطنون في المكلا بإتخاذ السائقين هذه الخطوة ، ووصفوها بالاستغلال للمواطنين لاسيما بعد توجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني بتخفيض أسعار المشتقات النفطية مؤخرا.

يذكر ان موقع الاضراب الذي قام به سائقي الباصات في الخط الرابط بين الديس وجولة " بن عزون "، رافضين التسعيرة الجديدة التي أقرتها وزارة النقل والتي تقضي بتخفيض التسعيرة من 150 ريال إلى 80 ريال.

وفي السياق ذاته ، ذكرت مصادر محلية وشهود عيان لعدن تايم عن قيام المحاسب والسائقين في الفرزة التابعة لفوة بطرد كبار السن والنساء والمواطنين وإنزالهم من الباصات في وقت الظهيرة، داعين السلطة المحلية لاتخاذ حلول فورية للحد من هذه المشكلة .

وحصلت عدن تايم على صور حصرية لهذه الحادثة التي وقعت في فرزة فوة والتي تعتبر انتهاك للعرف والعادات الحضرمية الاصيلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في تحد لوزارة النقل.. سائقو الحافلات بالمكلا يطردون المواطنين ويعلنون الإضراب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تحد لوزارة النقل.. سائقو الحافلات بالمكلا يطردون المواطنين ويعلنون الإضراب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تحد لوزارة النقل.. سائقو الحافلات بالمكلا يطردون المواطنين ويعلنون الإضراب.

قد تقرأ أيضا