الارشيف / اخبار اليمن

جدد رفضه للسلام.. عبدالملك الحوثي يدافع عن ”ايران” ويتحدث عن الوارث الحقيقي لثلاثة من الانبياء ويستنكر تزييف صورة ”إسرائيل”

اخبار من اليمن ظهر زعيم المليشيا عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم الأحد، مدافعا عن إيران وحزب الله اللبناني.
وقال في خطاب متلفز، تابعه " المشهد اليمني "، "يُسمّون الاستسلام والقبول بمصادرة الحقوق بالسلام"؛ في تأكيد ضمني على رفض المليشيا الحوثية لدعوات السلام و إنهاء الحرب في اليمن.
وأضاف: "البعض يحاول تزييف صورة كيان العدو الغاصب إلى صديق يجب التحالف والتعايش معه"؛ في إشارة إلى إسرائيل.
وزعم بأن "الوارث الحقيقي للنبي إبراهيم وموسى وعيسى وكل الكتب السماوية هو رسول الله محمد صلى عليه وسلم"؛ في إشارة إلى خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول "محمد"؛ في تلميح بانتساب المليشيا الحوثية إلى من يسمونهم "ال البيت".
وتابع: جاؤوا بفكرة "الإبراهيمية" ليفرضوا زعامة دينية لليهود على الأمة الإسلامية والمجتمع الغربي النصراني كذلك؛ في إشارة إلى اتفاق ابراهام الموقع بين إسرائيل والامارات العربية المتحدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جدد رفضه للسلام.. عبدالملك الحوثي يدافع عن ”ايران” ويتحدث عن الوارث الحقيقي لثلاثة من الانبياء ويستنكر تزييف صورة ”إسرائيل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جدد رفضه للسلام.. عبدالملك الحوثي يدافع عن ”ايران” ويتحدث عن الوارث الحقيقي لثلاثة من الانبياء ويستنكر تزييف صورة ”إسرائيل”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جدد رفضه للسلام.. عبدالملك الحوثي يدافع عن ”ايران” ويتحدث عن الوارث الحقيقي لثلاثة من الانبياء ويستنكر تزييف صورة ”إسرائيل”.

قد تقرأ أيضا