محتجون إيرانيون ينفذون إعدام رمزي لرئيس البنك المركزي .. شاهد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذ محتجون إيرانيون إعدام رمزي لدمية كرتونية تمثل رئيس البنك المركزي الايراني ولي سيف الذي نفى في تصريحات الأحد، صحة الأنباء التي تحدثت عن اقالته، الأمر الذي أدى إلى تجدد إحتجاجات المواطنين الذين صودرت المصادرة أموالهم من قبل المؤسسات المالية الحكومية في إيران .

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقطعا يظهر تجمعا حاشدا لمواطنين في العاصمة #طهران، تظاهروا السبت، أمام نيابة الجرائم المالية والمصرفية، مطالبين بإعدام سيف، لعدم الاستجابة لمطلبهم في إعادة أموالهم المودعة لدى مؤسسة " كاسبين" التابعة للبنك المركزي.

في المقابل، أكد ولي الله سيف، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام ايرانية الأحد بأنه لا زال في منصبه وأن الأنباء المتداولة حول إقالته غير صحيحة.

وكانت وكالات ايرانية أعلنت الأسبوع الماضي أن رئيس البنك المركزي الايراني ولي الله سيف قدم استقالته وذلك بعد أيام من تسجيل ثاني انهيار للعملة بغضون أسابيع حيث بلغ سعر صرف الريال الى 63 ألف ريال مقابل الدولار الأميركي الواحد.

محتجون إيرانيون ينفذون إعدام رمزي لرئيس البنك المركزي .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محتجون إيرانيون ينفذون إعدام رمزي لرئيس البنك المركزي .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محتجون إيرانيون ينفذون إعدام رمزي لرئيس البنك المركزي .. شاهد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق