الارشيف / اخبار اليمن

جريمة بشعة تهز العاصمة صنعاء.. تصفية شاب بطلقة في الرأس ونهب ممتلكاته ورمي جثته

اخبار من اليمن أقدمت عصابه مسلحة على قتل أحد أبناء محافظة تعز وسط العاصمة صنعاء بدافع سرقة سلاحه الشخصي في ظل انفلات أمني تشهده صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر أمنية عصابة مسلحة اغتالت الشاب العشريني صلاح بديع صالح حسين الشرعبي، ونهبت سلاحه الشخصي ورمت جثته في إحدى الأراضي بشارع الخمسين بمنطقة الأصبحي .

وكشفت المصادر عن تفاصيل بشن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص وهم : ماجد حسين علي احمد المظفر - 18 عاما، وأنس حسين علي احمد المظفر – 22 عاما، وعرفات حسان ناجي محمد الحنشلي - 18 عاما.

وأعترف المتهمون بارتكاب جريمة قتل المجني عليه صلاح الشرعبي، حيث كانوا مع المجني عليه، على متن باص نوع "دايو" والتابع للمتهم الثاني، والمتهمين الأول والثالث في الكراسي الخلفية للباص، وبحوزتهم سلاح نوع "آلي"، وقام المتهم الأول ماجد المظفر بإطلاق النار على راس المجني عليه، أدت إلى وفاته مباشرة، وقاموا بنهب ممتلكاته ورمي جثته في إحدى المزارع.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة بشعة تهز العاصمة صنعاء.. تصفية شاب بطلقة في الرأس ونهب ممتلكاته ورمي جثته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة بشعة تهز العاصمة صنعاء.. تصفية شاب بطلقة في الرأس ونهب ممتلكاته ورمي جثته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة بشعة تهز العاصمة صنعاء.. تصفية شاب بطلقة في الرأس ونهب ممتلكاته ورمي جثته.

قد تقرأ أيضا