تونس تشارك في الصالون الدولي للتغذية ''سيال باريس'' بعدد قياسي من العارضين

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وسيمثل تونس في هذه التظاهرة وفد هام يتكوّن من 50 مؤسسة وطنيّة، التي ما فتىء عددها يزيد في اختيار "سيال" لتطوير استراتيجياتها للتصدير. وينشط العارضون في مجالات المصبرات الغذائية وزيت الزيتون والزيوت النباتية والمعجنات الغذائية والتمور والمشروبات والبسكويت والمربى...وسيقدمون بالمناسبة مدى تنوع العرض التونسي في قطاع الصناعات الغذائية، وفق بلاغ اصدره، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018.
ويعد الصالون واجهة فريدة للسوق العالمية الغذائية وفضاء مرجعي بالنسبة للمشترين الباحثين عن مزودين وشركاء فرنسيين ودوليين. وتستقبل التظاهرة أكثر من 155 ألف زائر مهني وحوالي 7 آلاف عارض من 109 بلد.
وسيتم بالمناسبة تنظيم تنشيط للطبخ يوميا صلب الجناح التونسي في شكل "عرض طبخ" لتوفير، لفائدة زائري الصالون، فرصة لتذوق النكهات التونسية باعتماد مكوّنات يتم عرضها بالجناج الخاص بالمؤسسات التونسية.
سيتم، أيضا، تنظيم برنامج ترويجي خصوصي من قبل "جيكا" ومشروع "بومبات" و"كلاس اكسبور" بالشراكة مع جمعيات "توك بلانش"، التي تجمع طهاة من العالم، لفائدة ترويج علامة الهريسة المعتمدة ""غود كوليتي لابال". كما سيتم تنظيم برنامج حسب الطلب من لقاءات الأعمال من قبل مشروع "سيو" على هامش الصالون.

تونس تشارك في الصالون الدولي للتغذية ''سيال باريس'' بعدد قياسي من العارضين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تونس تشارك في الصالون الدولي للتغذية ''سيال باريس'' بعدد قياسي من العارضين، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تونس تشارك في الصالون الدولي للتغذية ''سيال باريس'' بعدد قياسي من العارضين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق