الارشيف / اخبار اليمن

تدشن العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

دشن وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، في الديوان العام للوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية، الذي أدخلته الوزارة مؤخرا لأول مرة على مستوى الوزارات.

ويحوي النظام الالكتروني كامل البيانات الضرورية والتفصيلية لكادر الوزارة وموظفيها في الديوان العام والمحافظات، بالاضافة إلى البيانات المتعلقة بالاستحقاقات المالية وغير المالية لكافة الموظفين.

وأشاد الوزير البكري بالجهود التي بذلها طاقم العمل في الادارة العامة للموارد البشرية في ادخال هذا النظام لأول مرة على مستوى كل الوزارات في العاصمة المؤقتة عدن ، مشيرا إلى أن تدشين العمل بالنظام الالكتروني يمثل خطوة مهمة ضمن عدد من الخطوات الهادفة الارتقاء بالاداء العام في الوزارة على مختلف الأصعدة.

بدوره ، استعرض مدير عام الموارد البشرية في الوزارة فضل عقلان، أهمية النظام الالكتروني، والفوائد الكبيرة والمميزات العملية المتعددة التي يوفرها في سرعة الحصول على البيانات وتعديلها والتخزين الٱمن لتلك البيانات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشن العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشن العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشن العمل بالنظام الالكتروني للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة.

قد تقرأ أيضا