الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس العليمي يلتقى برقية تهنئة من امين عام منظمة التعاون الاسلامي بمناسبة العيد الوطني

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تلقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة من الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي حسين ابراهيم طه، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي في البرقية "بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية، يشرفني ان اتوجه الى فخامتكم والى الشعب اليمني باصدق عبارات التهاني والمباركة، راجياً من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على فخامتكم بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب اليمني بمزيداً من التقدم والازدهار.

واضاف " يسعدني بهذه المناسبة، ان اؤكد لفخامتكم دعم منظمة التعاون الاسلامي الثابت لوحدة اليمن وامنه واستقراره وسيادته وسلامة اراضيه، وكذلك مساندة المنظمة للشرعية الدستورية، كما اسجل باعتزاز كبير متانة العلاقات القائمة بين الجمهورية اليمنية ومنظمة التعاون الاسلامي ومؤسساتها ، ودور اليمن المؤثر والفاعل في تعزيز العمل الاسلامي المشترك كما تجسده الاهداف الكبرى التي انشئت من اجلها المنظمة".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرئيس العليمي يلتقى برقية تهنئة من امين عام منظمة التعاون الاسلامي بمناسبة العيد الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس العليمي يلتقى برقية تهنئة من امين عام منظمة التعاون الاسلامي بمناسبة العيد الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس العليمي يلتقى برقية تهنئة من امين عام منظمة التعاون الاسلامي بمناسبة العيد الوطني.

قد تقرأ أيضا