الارشيف / اخبار اليمن

اتمام استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد والسابق


اخبار من اليمن عدن – سبأنت :
جرى في مكتب رئاسة الجمهورية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اتمام دور استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد الدكتور يحيى الشعيبي، والسابق الدكتور عبدالله العليمي.

وخلال دور الإستلام والتسليم، هنأ الدكتور العليمي، الدكتور الشعيبي بمناسبة ثقة مجلس القيادة الرئاسي وتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية.. متمنياً له التوفيق في مهامه..

وحث الدكتور العليمي، جميع موظفي المكتب وكوادره العودة للعمل وتطوير اداء كافة دوائر المكتب من العاصمة المؤقتة عدن والالتفاف حول قيادة المكتب الجديدة لما يمثله المكتب من اهمية كبيرة.. مشيراً الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق المكتب.. مؤكداً انه سيبقى عوناً وسنداً لهم جميعاً.. مقدماً الشكر والتقدير لكافة موظفي مكتب رئاسة الجمهورية ومدراء مكتب رئاسة الجمهورية السابقين.. مؤكداً حرص مجلس القيادة الرئاسي على استكمال تفعيل كافة مؤسسات الدولة من العاصمة المؤقتة عدن.

ونوه د. عبدالله العليمي الى المراحل التي عانى منها مكتب رئاسة الجمهورية وكوادره المتميزة ابتداءً من انقلاب مليشيا الحوثي الايرانية في سبتمر العام ٢٠١٤م مرورا بكافة الاحداث والمنعطفات طيلة المرحلة الماضية والتي جعلت من كثير من كوادر المكتب مشرداً ومطارداً.

من جانبه، اشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، بالجهود التي بذلها مدير مكتب رئاسة الجمهورية السابق الدكتور عبدالله العليمي خلال توليه قيادة مكتب رئاسة الجمهورية في ظل ظروف بالغة التعقيد والصعوبة وما ابداه من قدرات وامكانيات متميزة مكنته من قيادة دفة المكتب بكادر محدود طيلة السنوات الماضية.

كما اشاد الشعيبي، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور عبدالله العليمي في مهامه الوطنية الجديدة من خلال دوره كنائب لرئيس مجلس القيادة الرئاسي و بقية نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. مؤكداً حرصه الكامل للعمل من أجل أن يواكب مكتب رئاسة الجمهورية مهام المرحلة الجديدة و ان يكون عند مستوى ثقة مجلس القيادة الرئاسي.

وقال الشعيبي "نحن في مرحلة صعبة وأمامنا مهام كبيرة لابد من إنجازها بتعاون كل طاقم مكتب رئاسة الجمهورية".. مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

حضر دور الاستلام والتسليم امين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي وعدد من موظفي مكتب رئاسة الجمهورية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اتمام استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد والسابق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتمام استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد والسابق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتمام استلام وتسليم بين مديرا مكتب رئاسة الجمهورية الجديد والسابق.

قد تقرأ أيضا