إرتفاع قياسي لأسعار المنتج خلال شهر أغسطس في قطر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت وزارة التخطيط التنموي والإحصاء القطرية الإعلان عن ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المنتج لشهر أغسطس عن الشهر السابق بنسبة 4.1% مقارنة بأغسطس 2017. 

ويتكون مؤشر الرقم القياسي لسعر المنتج من ثلاثة مكونات لثلاثة قطاعات رئيسية، وهي التعدين والذي سجل  ارتفاعا بنسبة 4.9% نتيجة زيادة أسعار مجموعة النفط الخام والغاز الطبيعي، وقطاع الصناعة التحويلية والذي سجل ارتفاعا بنسبة 2.2%، وقطاع الكهرباء والماء.

ويرى مراقبون أن أمير قطر، تميم بن حمد لم يكتف بخططه التقشفية التي فرضها على شعبه، بل أخذ في إسراف أموالهم على ملذاته وأهوائه الشيطانية، دون أن يتلفت إلى أنين شعبه المستمر من الأوضاع المتردية التي وصل لها بعد العزلة المفروضة عليهم من قبل تنظيم الحمدين نتيجة إصراره على الدعم المستمر للإرهاب.

جدير بالذكر أن قطر قامت بتقييد الإنفاق الحكومي في أول خطة تقشف منذ 15 عام، كما خفضت دعم السلع والخدمات بنسبة 21%، وأهدر تميم المليارات على حلفه مع سلطان الأوهام، حيث قام بتبذير 15 مليار دولار من أموال شعبه لإنقاذ أردوغان من انهيار الليرة، وأعقب ذلك بإهدائه طائر لقبت بـ"القصر الطائر" قدرت قيمتها بـ 500 مليون دولار.

إرتفاع قياسي لأسعار المنتج خلال شهر أغسطس في قطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إرتفاع قياسي لأسعار المنتج خلال شهر أغسطس في قطر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إرتفاع قياسي لأسعار المنتج خلال شهر أغسطس في قطر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق