مصر توقع اتفاقية تعاون مع شركة ألمانية لإنشاء محطة للهيدروجين الأخضر بقيمة 4 مليارات دولار

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة – سبأنت
وقعت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مذكرة تفاهم مع شركة (اتش تو للصناعات)، الألمانية لإنشاء أول محطة لتحويل المخلفات إلى هيدروجين أخضر باستثمارات تبلغ نحو اربعة مليارات دولار في منطقة شرق (بورسعيد).

وذكرت المنطقة الاقتصادية في بيان لها اليوم أن ذلك جاء على هامش مؤتمر (مصر تستطيع بالصناعة)، المنعقد حاليا بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أن الطاقة الانتاجية للمحطة تبلغ 300 ألف طن سنويا من الهيدروجين الأخضر.

وأضاف البيان أن رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس المهندس يحيى زكي أشار في كلمته عقب التوقيع الى المجهودات المبذولة لاستقطاب هذا النوع من الاستثمارات خاصة أن هذا المجال هو أحد القطاعات المستهدفة لهيئة قناة السويس تبعا لاستراتيجية الدولة المصرية للتحول للاقتصاد الأخضر.


مصر توقع اتفاقية تعاون مع شركة ألمانية لإنشاء محطة للهيدروجين الأخضر بقيمة 4 مليارات دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر توقع اتفاقية تعاون مع شركة ألمانية لإنشاء محطة للهيدروجين الأخضر بقيمة 4 مليارات دولار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر توقع اتفاقية تعاون مع شركة ألمانية لإنشاء محطة للهيدروجين الأخضر بقيمة 4 مليارات دولار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق