محمد الجراية : ''الزيادة في المحروقات نهاية 2017 مناورة ذكية من قبل الحكومة''

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الخبير الإقتصادي محمد الجراية لدى حضوره اليوم الأربعاء 3 جانفي 2018 في برنامج ''ناس نسمة''، إن الزياداة في المواد الأساسية و غيرها لا يمكن إقرارها في قانون المالية، مشيرا إلى أن المشكل الأساسي الذي يواجهه الإقتصاد التونسي هو العجز في صندوق الدعم.

وأضاف محمد الجراية بأن الزيادة في المحروقات تم إقرارها في نهاية 2017 وهو ما يعتبر مناورة ذكية من قبل الحكومة وفق قوله، خاصة بعد الإتفاق الذي جمعها مع الإتحاد العام التونسي للشغل بعدم إقرار زيادة في الأسعار سنة 2018.

كما أشار ضيف ''ناس نسمة'' إلى أن المواطن التونسي يعتبر الحلقة الضعيفة في السلسة الإقتصادية ولا يمكن أن يكون هو ضحية الصعوبات الجبائية التي يعاني منها الإقتصاد في تونس.

وأفاد الخبير الإقتصادي بأن قانون المالية لسنة 2018 يعتبر قانون إنتحاري بالنسبة لللإقتصاد التونسي، مضيفا بأن المواطن التونسي فقد اليوم الرغبة في العمل والإنتاج.

محمد الجراية : ''الزيادة في المحروقات نهاية 2017 مناورة ذكية من قبل الحكومة'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد الجراية : ''الزيادة في المحروقات نهاية 2017 مناورة ذكية من قبل الحكومة''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد الجراية : ''الزيادة في المحروقات نهاية 2017 مناورة ذكية من قبل الحكومة''.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق