الارشيف / إقتصاد

تميم يبيع الوهم.. خدعة المنتج المحلي

اخبار من اليمن النظام القطري أدخل شعبه في عالم من الأكاذيب للتغطية على خسائره التي يتكبدها بعد المقاطعة العربية لإمارة الإرهاب، حيث أطلق الأمير الصغير إدعاءات كثيرة لتصدير وهم التماسك في وجه دول الرباعي، والتي كان آخرها إقناعه للقطريين أن المنتج المحلي هو الوسيلة لمواجهة تداعيات عزلته.

أمير دويلة الشر دشن المعارض المختلفة بحجة دعم المنتج المحلي الذي لا يشتريه أحد، موجًا أوامر صارمة إلى أبواقه الإعلامية بنشر فكرة أن الابتعاد عن الاستيراد هو السبيل الوحيد نحو الاستقرار، موجًا إياهم بالتركيز على تلك الفكرة لإقناع الشعب المغلوب على أمره بها.

من جانبهم ، انصرف المواطنون عن المنتج المحلي منعدم الجودة، وذلك بعد ان تأكدوا أن المنتجات السعودية والإماراتية الغائبة بسبب عناد الذميم هي أكثر جودة مما يعرضه عليهم تميم العار.

وفي سياق متصل، أعترف رئيس هيئة الأشغال العامة القطرية، سعد المهندي، بالأزمة الكبيرة التي تمر بها الدوحة، مشيرًا إلى أن المنتج المحلي المزعوم شهد عزوف كبير من قبل المواطنين مما أصابه بكساد غير مسبوق.

وتابع أن تميم العار قد أعطى أوامر لأتباعه بشراء هذه المنتجات من الأسواق للتغطية على فشلة الجديد، لتقوم الهيئة بضخ أكثر من 2 مليار ريال قطري من أجل شراء تلك المنتجات البالية.

وحاول الذليل بائسًا الاستفادة من أزمته عقب ذلك، بالخروج والترويج لكذبة أن المنتج المحلي هو المنتج الأكثر رواجًا في السوق القطري، غاضضًا الطرف عن كساده المفضوح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تميم يبيع الوهم.. خدعة المنتج المحلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تميم يبيع الوهم.. خدعة المنتج المحلي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تميم يبيع الوهم.. خدعة المنتج المحلي.