الارشيف / اخبار اليمن

في الوقت الذي تستمر ميليشياتهم بالتحرك.. ناطق #الحـوثيين يؤكد إلتزامهم بوقف إطلاق النار بالحديدة بعد ساعة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصأعلن ناطق الميليشيات الحوثية باليمن محمد عبدالسلام إلتزام جماعته بوقف إطلاق النار وما جرى الإتفاق عليه في مشاورات السويد بشأن الحديدة ، في الوقت الذي ماتزال ميليشياته تتحرك وتواصل هجماتها في المحافظة .

وقال عبدالسلام في تغريدة على صفحته في تويتر : "نؤكد الالتزام(باتفاق ستوكهولم) الذي أعلنه الأمين العام للامم المتحدة واعتبر الإعلان عنه وقف للعمليات العسكرية في الحديدة والتهدئة في تعز".

وأضاف : "كما نجدد الموقف بخصوص تحديد اعلان وقف العمليات العسكرية في محافظة الحديدة منتصف هذه الليلة وقد سلمنا اسماء ممثلينا الثلاثة في لجنة التنسيق للامم المتحدة".

جاء حديث عبدالسلام في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر عسكرية عن صد مجاميع مسلحة حوثية حاولت التقدم من معسكر الدفاع الساحلي صوب مجمع إخوان ثابت وسيتي ماكس والأحياء السكنية المجاورة بالحديدة .

وكان المبعوث الأممي مارتن غريفيث أكد اليوم أن إتفاق السويد ووقف اطلاق النار بالحديدة سيدخل حيز التنفيذ بدءاً من منتصف هذه الليلة ، لكنه لم يحدد موعد موصول الفريق الأممي الخاص بمراقبة تنفيذ هذا الإتفاق في المدينة .

في غضون ذلك ذكرت مصادر غير رسمية أن فريق المراقبة الأممي بقيادة باتريك سيصل يوم الأربعاء القادم لمزاولة مهام الرقابة والإشراف على تنفيذ إتفاق الحديدة ووقف إطلاق النار وتسليم المحافظة وموانئها للحكومة الشرعية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في الوقت الذي تستمر ميليشياتهم بالتحرك.. ناطق #الحـوثيين يؤكد إلتزامهم بوقف إطلاق النار بالحديدة بعد ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في الوقت الذي تستمر ميليشياتهم بالتحرك.. ناطق #الحـوثيين يؤكد إلتزامهم بوقف إطلاق النار بالحديدة بعد ساعة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في الوقت الذي تستمر ميليشياتهم بالتحرك.. ناطق #الحـوثيين يؤكد إلتزامهم بوقف إطلاق النار بالحديدة بعد ساعة.

قد تقرأ أيضا