الارشيف / إقتصاد

الإمارات توقع مذكرة تفاهم لتشغيل العمالة الإثيوبية.. فيديو

اخبار من اليمن أعلنت الإمارات العربية المتحدثة أنها وقعت مع إثيوبيا مذكرة تفاهم لتشغيل العمالة الإثيوبية خلال زيار وزير خارجية أديس أبابا ورقينه جباييه إلى أبوظبي. 

وحسب وكالة أنباء الإمارات، استقبل استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور ورقينه جباييه وزير خارجية إثيوبيا الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال اللقاء - الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي - بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات وإثيوبيا في المجالات كافة ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والزراعية والطيران وذلك في ظل ما تشهده العلاقات بين البلدين من نمو وتطور.

ورح الشيخ عبدالله بن زايد بزيارة وزير خارجية إثيوبيا ..مشيدا خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وإثيوبيا ..مؤكدا سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع إثيوبيا في مختلف المجالات.

من جانبه أكد الدكتور ورقينه جباييه على العلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين والحرص المستمر على تعزيزها والانطلاق بها نحو آفاق أرحب ..مشيدا بما يشهده التعاون المشترك بين دولة الإمارات وإثيوبيا من تطور مستمر في العديد من المجالات.

وعقب اللقاء شهد الشيخ عبدالله بن زايد التوقيع على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية في مجال تشغيل العمالة الإثيوبية في دولة الإمارات.

وقع مذكرة التفاهم من جانب الدولة ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ومن الجانب الإثيوبي  الدكتور ورقينه جباييه وزير خارجية إثيوبيا.

حضر اللقاء ومراسم توقيع مذكرة التفاهم  ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين و أحمد علي الصايغ وزير دولة و الدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي وكيل وزارة مساعد للاتصال والعلاقات الدولية في وزارة الموارد البشرية والتوطين ومن الجانب الإثيوبي برهانو تسجاي المدعي العام لجمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية و تبجي برهي شووك سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى الدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الإمارات توقع مذكرة تفاهم لتشغيل العمالة الإثيوبية.. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات توقع مذكرة تفاهم لتشغيل العمالة الإثيوبية.. فيديو، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات توقع مذكرة تفاهم لتشغيل العمالة الإثيوبية.. فيديو.