الارشيف / اخبار اليمن

وكيل الزراعة والري يلتقي في مكتبه مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا

اخبار من اليمن وكيل الزراعة والري يلتقي في مكتبه مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا

التقى وكيل الزراعة والري أمين باقادر مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا صباح اليوم في مكتبه بالوزارة.

وقد ناقش الأخ الوكيل باقادر عدة مواضيع فيما تخص الإرشاد و البيطرة والوقاية والنشاط الزراعي.

أشار الاخ مدير عام زراعة حضرموت بأنه قد تم إستعادة المركز البيطري في مدينة فوه بحضرموت والذي كان بحوزة احمد السائقين والمطلوب إعادة تأهيله وأشار إلا أن هناك متطلبات أولية متعلقة بإعادة تأهيله يمكن مواجهته من ميزانية مكتب الزراعة.

كما شدد الاخ الوكيل باقادر على سرعة عمل الآلية المناسبة لعملية التحصيل وإصدارالتصاريح مع ضرورة تأهيل الوحدة البيطرية في فوه من عملية الترميم
وعمل دورات تدريبية من منظمة الفاو تحت إشراف جمعية الأطباء البيطريين إلى جانب المشروع رقم(802)الخاص ب عدنحضرموتالضالع الخاص بعمليةالتحصيل للحيوانات تحت مسمى bbr وذلك ضد أمراض جدري الأغنام ومعالجة الطفيليات وقد تم تحديد عدد المديريات المستهدفة في حضرموت لعدد 2,888,892 .
وخلال الاجتماع ناقش الوكيل باقادر اوضاع ادارة الوقايه وتطرق الاجتماع الى نشاط الحجر النباتي وكذا ظهور الدوباس وحث الاخ الوكيل الاخ مدير عام الزراعه بنزول فريق من المختصين الى المناطق المصابه بالدوباس ورفع تقرير بذلك.

حضر الإجتماع مدير عام مكتب الزراعة بالمكلا والوفد المرافق له ومجموعة من المختصين بالصحة الحيوانية والوقاية والإرشاد والجراد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وكيل الزراعة والري يلتقي في مكتبه مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل الزراعة والري يلتقي في مكتبه مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل الزراعة والري يلتقي في مكتبه مسؤولين من مكتب الزراعة بالمكلا.