الارشيف / اخبار اليمن

قيادي في المجلس الانتقالي: مشاورات السويد بحثت قضايا جزئية وهذا يدعونا للاستعداد للمرحلة القادمة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل محمد الجعدي في كلمة القاها في الاجتماع السنوي الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ان اي مشاورات لن تكون مبنية على اسس صحيحة وسليمة لن نقبل ان نكون جزء منها.

واضاف : "ان مشاورات السويد لم تكن مكرسه لبحث القضايا الجوهرية التي تمس جوهر الازمة بشكل عام وانما بحثت قضايا ثانوية وجزئية في طريق ايجاد فرص لوقف العمليات العسكرية المستعرة".

واشار الجعدي الى "الاتفاقات التي ركزت على قضايا جزيئة لن تكون حلاً للازمة اليمنية بقدر ما هي ترحيل لها ،، مضيفا ان اي اتفاقات ستؤدي لوقف الاقتتال ينبغي ان تكون محل ترحيب بالنسبة لنا في الجنوب لكن في الوقت ذاته ينبغي لها ايضاً ان تجعلنا نتهيأ ونعد انفسنا جيداً للمرحلة القادمة التي ستبحث فيها القضايا الجوهرية من خلال العملية السياسية التي ستكون القضية الجنوبية في صدارتها".

الى ذلك أكد مساعد الامين العام خلال كلمته في القيادات المحلية والهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي للعاصمة عدن على "أهمية هذا الاجتماع للتعرف عن قرب على أنشطة القيادة المحلية وتداول النقاش حول مكامن النجاح ومواضع القصور".

وقال أن "ما سيخرج به الاجتماع سيرفع مباشرة إلى الرئاسة وهيئتها، مطالبا المشاركين بالنقاش والنقد البناء الهادف إلى التطوير وما سيعكسه هذا التطوير في الاداء على حياة المواطن الجنوبي".

وحث أعضاء القيادات المحلية "المشاركة إلى القيام بواجبها انطلاقا من واجبها الوطني، مثمنا الجهود المبذولة من تلك القيادات وحرصها على التمسك بالثوابت الوطنية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قيادي في المجلس الانتقالي: مشاورات السويد بحثت قضايا جزئية وهذا يدعونا للاستعداد للمرحلة القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في المجلس الانتقالي: مشاورات السويد بحثت قضايا جزئية وهذا يدعونا للاستعداد للمرحلة القادمة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في المجلس الانتقالي: مشاورات السويد بحثت قضايا جزئية وهذا يدعونا للاستعداد للمرحلة القادمة.

قد تقرأ أيضا