الارشيف / اخبار اليمن

قبائل باكريت تطرد المعتصمين ومشائخ المهرة يشيدون بمدير مديرية حوف

اخبار من اليمن فشلت قبائل باكريت وقبائل مديرية حوف في محافظة المهرة ، الجمعة ، الاعتصام الذي دعا اليه بعض من العملاء والمرتزقة والذين حاولوا اقامة اعتصام في مديرية حوف .

وقالت مصادر في مديرية حوف ان قبائل باكريت وكافة قبائل حوف قامت بطرد من حاولوا الاعتصام من المديرية وحذرتهم من الإقدام على مثل هذه التصرفات مرة أخرى .. ووصفت قبائل باكريت شرذمة الاعتصام بانهم دعاة للفتنة والتخريب والفوضى .

 

وجاء موقف قبائل باكريت في طرد المعتصمين ترجمة للبيان الذي كان قد اصدرته في وقت سابق وحذرت من اقامة الاعتصام , والتأكيد على رفض دعوات الفوضى ووقوفها الى جانب الشرعية والتحالف العربي , ورفض الاساءة الى المملكة العربية السعودية لما تقدمه من دعم سخي واوخوي لمحافظة المهرة في التعليم والصحة والكهرباء والامن ومختلف المجالات , فضلا عن قيامها بدور فاعل في محاربة مليشيا الحوثي الانقلابية و حماية اليمن والمنطقة من المشروع الايراني الخبيث .

 

الى ذلك اشاد مشائخ واعيان محافظة المهرة بالإجراءات التي اتخذها مدير عام مديرية حوف حاتم مكي بمنع اقامة الاعتصام لبعض الخارجين عن النظام والقانون .

 

وعبروا في رسالة شكر الى مدير مديرية حوف عن اعتزازهم وثمينهم لدوره الوطني في اداء مسؤولياته ووقوفه بكل شجاعة في وجه داعة الفوضى والتخريب .

 

كما عبروا عن أملهم بان تحذوا كافة مديريات المهرة حذوا مديرية حوف بمنع الاعتصامات حفاظا على الامن والاستقرار ووحدة الصف المهري .

 

وقالوا ان من يريد الاعتصام يوجد منصة عامة في مدينة الغيظة عاصمة المحافظة لتوصيل صوته , على ان يلتزم من يريد الاعتصام بعدم حمل السلاح والالتزام بالقوانين والتعبير عن ارائهم بصورة سلمية حضارية , وعدم الاحتكاك برجل الامن او التخريب , وان هذا هو الاعتصام السلمي المكفول في الدستور اليمني.

 

واضافوا ان الاعتصام المسلح المسير والمتنقل في المديريات يعتبر تصرفا فوضويا يجب على السلطة المحلية و الحكومة العمل على مواجهته وضبط الخارجين عن النظام والقانون لحماية الامن والاستقرار والسكينة العامة.

 

ودعوا قيادة السلطة المحلية لمحافظة المهرة باصدار تعميم لكافة المديريات باستثناء الغيظة بمنع اقامة الاعتصامات الفوضوية والتخريبية .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
قبائل باكريت تطرد المعتصمين ومشائخ المهرة يشيدون بمدير مديرية حوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل باكريت تطرد المعتصمين ومشائخ المهرة يشيدون بمدير مديرية حوف، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل باكريت تطرد المعتصمين ومشائخ المهرة يشيدون بمدير مديرية حوف.