الارشيف / منوع

"طبيب سعودي" لم يتمالك نفسه أمام سيدة أجنبية ففحصها بمنتهى الدقة.. وبعد مغادرتها كانت المفاجأة!

اخبار من اليمن نشرت صحيفة بيلد الألمانية حكماً بتغريم طبيب سعودي في ألمانيا، وذلك بتهمة الإساءة لمريضة أثناء الكشف عليها ، بعد أن رفعت المرأة دعوى ضده .

وقامت المرأة التي تبلغ من العمر 26 عاماً بزيارة العيادة التي يعمل بها الطبيب في هامبورغ من أجل الكشف على حساسية بالجلد ، بيد أن الطبيب المتدرب الزائر أراد فحصها بدقة بحسب وصفها .

اقراء ايضاً :


 

 

 

 

 

 

 

 

وقدمت المرأة شكوى ضد الطبيب فور مغادرتها العيادة ، حيث حكمت محكمة هامبورغ على الطبيب بالغرامة المالية وقدرها 2250 يورو وذلك بتهمة إهانة السيدة ، كما أن الصحيفة ذكرت أن إجراءات أخرى ستتخذ بحقه لاحقاً. وأشارت الصحيفة إلى أن مكتب الصحة بولاية شتوتغارت يدرس ملفه لفحص إمكانية سحب ترخيصه لممارسة الطب.

فيما دافع الطبيب عن نفسه أمام المحكمة أنه أراد التأكد بعدم وجود أمراض أخرى تعاني منها ، وبرر تصرفاته بضيق الوقت في العيادة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
"طبيب سعودي" لم يتمالك نفسه أمام سيدة أجنبية ففحصها بمنتهى الدقة.. وبعد مغادرتها كانت المفاجأة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "طبيب سعودي" لم يتمالك نفسه أمام سيدة أجنبية ففحصها بمنتهى الدقة.. وبعد مغادرتها كانت المفاجأة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "طبيب سعودي" لم يتمالك نفسه أمام سيدة أجنبية ففحصها بمنتهى الدقة.. وبعد مغادرتها كانت المفاجأة!.