الارشيف / منوع

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر كل محركات البحث ولن تصدق ماذا قال في حفل إكسبو 2030!!

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو لحظة وصول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمقر حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030 .

ويقام حفل الاستقبال الرسمي لممثلي 179 دولة من أعضاء المكتب الدولي للمعارض - المنظمة المسؤولة عن معرض إكسبو الدولي - عشية انعقاد اجتماع الجمعية العمومية 172 للمكتب الذي سيعقد يوم الثلاثاء 20 يونيو 2023م في مدينة باريس.

اقراء ايضاً :


 

 

 

  

ويأتي هذا الحفل ضمن إجراءات الترشيح لاستضافة "معرض الرياض إكسبو 2030"، ويهدف إلى التعريف بجاهزية العاصمة وخططها ومشاريعها لاستضافة المعرض، تمهيداً للتصويت لاختيار المدينة المستضيفة لهذا الحدث في اجتماع الجمعية العمومية التالي الذي سيعقد في شهر نوفمبر 2023م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر كل محركات البحث ولن تصدق ماذا قال في حفل إكسبو 2030!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر كل محركات البحث ولن تصدق ماذا قال في حفل إكسبو 2030!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتصدر كل محركات البحث ولن تصدق ماذا قال في حفل إكسبو 2030!!.