الارشيف / اخبار الفن

الدوري المصري الممتاز.. رابطة الأندية المصرية تحدد موعدا مبدئيا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك

اخبار من اليمن تصدر الحديث حول موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022_ 2023.

 

حيث حددت رابطة الأندية المصرية، موعدا مبدئيا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان في يونيو الماضي، لولا ارتباط الأهلي بالمشاركة في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والذي حسمه لصالحه بنتيجة إجمالية 3-2.


وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لموقع "في الجول" المصري أنه بنسبة كبيرة ستقام المباراة أحد يومي 12 أو 13 يوليو المقبل، مشيرا إلى أن الإعلان الرسمي سيكون في غضون ساعات قليلة.

 

كما أكد المصدر في تصريحاته أن رابطة الأندية حققت نجاحا كبيرا في الموسم الحالي على مستوى مواعيد بداية ونهاية الدوري المصري، حتى في ظل الارتباك الذي حدث نتيجة مشاركة الأهلي المفاجئة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وشدد "الأهلي يتعرض لضغط في مبارياته بسبب كثرة المؤجلات، ونفس الأمر كان سيحدث لباقي الفرق لو وصلت لمراحل متقدمة في البطولات الأفريقية".

 

يذكر أن الأهلي يحتاج 9 نقاط فقط لكي يضمن التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، بعد أن خسره في آخر نسختين على يد غريمه التقليدي الزمالك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الدوري المصري الممتاز.. رابطة الأندية المصرية تحدد موعدا مبدئيا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدوري المصري الممتاز.. رابطة الأندية المصرية تحدد موعدا مبدئيا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدوري المصري الممتاز.. رابطة الأندية المصرية تحدد موعدا مبدئيا لمباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

قد تقرأ أيضا