الارشيف / اخبار اليمن

بعد جريمة بشعة.. القبائل في لحج تخرج عن صمتها وتمهل ‘‘الانتقالي’’ 10 أيام لتنفيذ مطالبها

اخبار من اليمن أمهلت قبائل مديرية حالمين بمحافظة لحج، قوات المجلس الانتقالي الجنوبي 10 أيام لتسليم قتلة أحد أبنائها.

وقالت مصادر محلية، إن قبائل حالمين، أمهلت قائد اللواء الخامس التابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي مختار النوبي 10 أيام لتسليم قتلة الشاب ماجد رشدة الحالمي.

ولوحت القبائل، خلال لقاء قبلي عقد في مديرية حالمين تلبية لدعوة أولياء دم الشاب الحالمي الذي قل بطريقة بشعة قبل أكثر من ستة أشهر، بالتصعيد واستخدام كل الطرق للتعامل مع المتهمين حال لم يتم تسليمهم من قبل قيادتهم العسكرية.

يشار إلى أن قوات تابعة للانتقالي، اقتادت، في ديسمبر الماضي، الشاب ماجد الحالمي، إلى مسقط رأسه في منطقة سمح بمديرية حالمين، بعد اعتقاله، ونفذت بحقه جريمة الإعدام الميداني وهو مقيد اليدين والرجلين ومعصوب العينين ليتم بعدها التمثيل بجثته وتصويرها.

وشهدت مديريات ردفان، خلال الأشهر الماضية، احتجاجات شعبية واسعة للمطالبة بتسليم قتلة الحالمي وسط تعنت الانتقالي الذي واجه الاحتجاجات ما أسفر عن سقوط إصابات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد جريمة بشعة.. القبائل في لحج تخرج عن صمتها وتمهل ‘‘الانتقالي’’ 10 أيام لتنفيذ مطالبها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد جريمة بشعة.. القبائل في لحج تخرج عن صمتها وتمهل ‘‘الانتقالي’’ 10 أيام لتنفيذ مطالبها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد جريمة بشعة.. القبائل في لحج تخرج عن صمتها وتمهل ‘‘الانتقالي’’ 10 أيام لتنفيذ مطالبها.

قد تقرأ أيضا