الارشيف / اخبار اليمن

انتهت إجازة هذا المغترب اليمني وحينما قام بتوديع أطفاله تشبثوا بثوبه والدموع تخيم على الموقف ”فيديو مؤلم”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، موقفًا مؤثرًا لمغترب يمني وأطفاله، أثناء توديعه لهن، قبل العودة إلى بلاد الغربة، بعدما انتهت إجازته.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، طفلتيه وهما ابنتين، يتشبثن بثياب والدهن والدموع تنهمر من عيونهن، وإحداهن تصرخ باكية رافضة السماح لوالدها بفراقها.

ولشدة الموقف المؤثر لم يعرف الأب ماذا يصنع، وهو يعتصر مرارة الفراق ويرى نفسه بين مفترق طرق، إما فراق قرة عينيه، بحثا عن لقمة العيش الكريمة في بلاد الغربة، وأما الاستجابة لرغبة طفلتيه والبقاء معهما في ظروف معيشية صعبة للغاية.

وذكر الفيديو المتداول بمعاناة ملايين اليمنيين، الذين اضطرتهم الظروف القاهرة لترك أحبابهم وأطفالهم، والرحيل إلى بلاد يتحصلون فيها على لقمة عيش كريمة، بعدما صارت اللقمة الكريمة محرمة على غالبية أبناء اليمن، بفعل تجار الحروب والمليشيا التي انقلبت على كل شيء ودمرت دولة وشعب ووطن.

اقرأ أيضاً

ويقطن معظم المغتربين اليمنيين في الشقيقة المملكة العربية السعودية، التي تحتضن أكثر من ثلاثة ملايين مغترب يمني، يعيلون أضعافهم في الداخل اليمني، ويُبقون على ما تبقى من حياة في البلد المنكوب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتهت إجازة هذا المغترب اليمني وحينما قام بتوديع أطفاله تشبثوا بثوبه والدموع تخيم على الموقف ”فيديو مؤلم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتهت إجازة هذا المغترب اليمني وحينما قام بتوديع أطفاله تشبثوا بثوبه والدموع تخيم على الموقف ”فيديو مؤلم”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتهت إجازة هذا المغترب اليمني وحينما قام بتوديع أطفاله تشبثوا بثوبه والدموع تخيم على الموقف ”فيديو مؤلم”.

قد تقرأ أيضا