الارشيف / اخبار الفن

مفاجأت مدوية بشأن إنقاذ الضحايا وإخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية

اخبار من اليمن أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، في بيان رسمي، عن الجهات المشاركة في السيطرة على حريق مديرية أمن الإسماعيلية الذي اندلع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين.

 

وأشار البيان إلى مشاركة عدد من الجهات في جهود السيطرة على الحريق المروع في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وكذلك إسعاف المصابين، لافتًا إلى أن الجهات المشاركة هي محافظة الإسماعيلية، وهيئة قناة السويس، والقوات المسلحة، وجهاز مواجهة الأزمات في بورسعيد، وجهاز مواجهة الأزمات في السويس، وجهاز مواجهة الأزمات في الشرقية.

 

وأوضح بيان الشبكة الموحدة، أنه جرى الدفع بسيارات إطفاء من محافظة الإسماعيلية، وهيئة قناة السويس، والقوات المسلحة، وجهاز مواجهة الأزمات في بورسعيد، وجهاز مواجهة الأزمات في السويس، وجهاز مواجهة الأزمات في الشرقية، وجهاز الحماية المدنية في الإسماعيلية، كما أشار البيان إلى مشاركة سيارات إسعاف تابعة لمحافظة الإسماعيلية، وهيئة قناة السويس، و2 طائرة إطفاء، وجهاز مواجهة الأزمات في بورسعيد.

 

وأفاد بيان الشبكة الوطنية الموحدة، هو الأول بعد الحريق، بورد بلاغ إلى الشبكة بنشوب حريق مديرية أمن الإسماعيلية في تمام الساعة 3:20 صباح اليوم الاثنين، وجرى إخطار اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة، واللواء فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

 

ونجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني وفقا لما ذكرت قناة إكسترا نيوز.

 

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.


فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب حريق فى المبنى، وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

 

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

 

ذكرت وسائل إعلام مصرية، الإثنين، أن 26 شخصا أصيبوا وتم نقلهم للمستشفيات من جراء الحريق الذي اندلع في مقر مديرية أمن الإسماعيلية، الذي تم السيطرة عليه.

 

واندلع الحريق الذي لم يعرف مصدره على الفور، في مقر مديرية الأمن قبل الفجر.


 

وأظهرت صور نشرت على الإنترنت ألسنة لهب ضخمة تلتهم طبقات المبنى المتعددة، كما أسفرت عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

 

ودفعت الحماية المدنية بالعشرات من سيارات الإطفاء في محاولة لمحاصرة النيران والسيطرة على الحريق، كما تدخلت الوحدات التابعة للقوات المسلحة في الإسماعيلية في عملية الإطفاء والإنقاذ والإغاثة.

 

كما تم الاستعانة بسيارات الحماية المدنية التابعة لهيئة قناة السويس والمحافظات المجاورة في محاولة للسيطرة على الحريق، فيما دفعت وزارة الصحة بالعديد من سيارات الإسعاف والأطقم الطبية إلى محيط الحريق، لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة.

 

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات.


 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفاجأت مدوية بشأن إنقاذ الضحايا وإخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأت مدوية بشأن إنقاذ الضحايا وإخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأت مدوية بشأن إنقاذ الضحايا وإخماد حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

قد تقرأ أيضا