الارشيف / منوع

خبير الزلازل "الهولندي" المثير للجدل يحذر من وقوع زلزال قوي خلال شهر أكتوبر.. ويحدد الموعد

اخبار من اليمن حذر خبير الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس من احتمالية وقوع زلزال قوي خلال أول 3 أيام في شهر أكتوبر.

اقترانات الكواكب
وقال "أستطيع أن أقول.. إن الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر ستكون حرجة"، مشيرا إلى أنه من الصعب تفسير هندسة الكواكب مع 4 اقترانات للكواكب موزعة على مدى الأيام العشرة القادمة.

اقراء ايضاً :

التقلب
وتابع: "التقلب الذي ميز الخط الذي يمر فوق المغرب حدث في 30 أغسطس. كان ذلك قبل 9 أيام من وقوع الزلزال. وإذا أخذنا التقلب في 23 سبتمبر وأضفنا 9 أيام، فسوف ينتهي بنا الأمر في 2 أكتوبر. هذا احتمال.. مشكلة التقلبات هي أننا لا نعرف متى يحدث زلزال أكبر. يمكن أن يكون من 1 إلى 9 أيام".


نشاط زلزالي
وأكمل: "1-3 أكتوبر هو الوقت الذي قد نشهد فيه نشاطًا زلزاليًا أكبر.. فمن اليوم وحتى 2 أكتوبر، لدينا هذه الزوايا الأربع القائمة للكواكب. وهذا يضيف إلى الهندسة الحرجة. يمكننا الحصول على ذروة الشحنة الكهربائية من هذه الهندسة.. مرة أخرى، من المحتمل أن يكون يوم 2 أكتوبر تقريبًا هو الأحرج".
وأضاف: "من المحتمل أن يكون لدينا نشاط زلزالي أقوى في الأيام المقبلة.. منتصف 6، أعلى من 6 وربما أيضا زلزال بقوة 7 درجات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
خبير الزلازل "الهولندي" المثير للجدل يحذر من وقوع زلزال قوي خلال شهر أكتوبر.. ويحدد الموعد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير الزلازل "الهولندي" المثير للجدل يحذر من وقوع زلزال قوي خلال شهر أكتوبر.. ويحدد الموعد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير الزلازل "الهولندي" المثير للجدل يحذر من وقوع زلزال قوي خلال شهر أكتوبر.. ويحدد الموعد.