الارشيف / منوع

الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة وتحذر من ظاهرة جوية...سقوط أمطار وحجب أشعة الشمس!!

اخبار من اليمن كشفت الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الساعات المقبلة وخريطة الظواهر الجوية وحالة الطقس نهارا وليلا، لافتا إلى أنه مع بداية العام الدراسي الجديد تتراجع الحرارة على كافة الأنحاء بقيمة تصل من 3 إلى 4 درجات مؤوية على أن تكون الأجواء هذا الأسبوع خريفية بامتياز.

 

اقراء ايضاً :

 

سيطرة غطاء سحابى على الأجواء

وأوضحت الأرصاد الجوية في بيان لها أن طقس الساعات المقبلة يشهد ظهور غطاء سحابي على الأجواء يعمل على حجب جزء من أشعة الشمس على أن تكون الأجواء معتدلة على أغلبية الأنحاء، متوقعة سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، والصحراء الغربية ومدن القناة، ولكنها قد تمتد إلى مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

 

 

382807614 696973215794582 5786956805501830502 n سقوط أمطار وحجب أشعة الشمس.. الأرصاد تكشف طقس الساعات المقبلة وتحذر من ظاهرة جوية

 

سقوط أمطار على كافة الأنحاء

 

 

وكانت الأرصاد الجوية توقعت سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل من 20 إلى 30 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، والصحراء الغربية ومدن القناة، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وأقصى جنوب البلاد، على فترات متقطعة، مع هبوب رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال القيادة على الطرق منعا لوقوع حوادث جراء الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة.

 

 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد

 

 

وكشفت الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء هي التي تأتي على النحو التالي.

 

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31 درجة مئوية

تسجل السواحل الشمالية 29 درجة مئوية

تسجل جنوب سيناء 38 درجة مئوية

شمال الصعيد 34 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 43 درجة مئوية

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة وتحذر من ظاهرة جوية...سقوط أمطار وحجب أشعة الشمس!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة وتحذر من ظاهرة جوية...سقوط أمطار وحجب أشعة الشمس!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد تكشف طقس الساعات القادمة وتحذر من ظاهرة جوية...سقوط أمطار وحجب أشعة الشمس!!.