الارشيف / اخبار الفن

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445.. وقيمته وخطوات الاستعلام

اخبار من اليمن رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445.. متى يصرف المعاش؟
 


يتساءل الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445، ويرغبوا في معرفة موعد صرف المعاش.


رابط الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي 1445


ويستطيع المواطنون في السعودية الاستعلام موعد نزول الضمان الاجتماعي 1445 عن طريق الموقع الإلكتروني لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور.

خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1445


  • - الدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور هنا 
  • - تسجيل الدخول بالرقم السري ورمز التحقق.
  • - الدخول على الصفحة الشخصية.
  • - اضغط على أيقونة «الدفعات المالية».
  • - وتظهر قيمة الدفعة المالية التي نزلت أو الدفعة التي لم تنزل بعد.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445


يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قررت صرف الضمان الاجتماعي 1445 في بداية كل شهر لكافة المواطنين، وذلك وفقًا لما حددته الوزارة السعودية.

قيمة مبلغ الضمان الاجتماعي المطور 1445


يبلغ قيمة الضمان الاجتماعي المطور 1445، الذي يتم صرفه للمواطنين في السعودية نحو 1000 ريال سعودي، ويصل حتى 5000 ريال سعودي.

ويتم تحديد قيمة مبلغ الضمان الاجتماعي، حسب عدد الأفراد المسجلين في الأسرة الواحدة المستفيدة من هذا الراتب، حيث كلما زاد عدد أفراد الأسرة المسجلين في البرنامج زاد الراتب الشهري في الضمان الاجتماعي السعودي.

الضمان الاجتماعي.. تبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، اليوم الأحد، صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 1445 لـ كافة المستحقين في الدولة.


وحدد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 1 أكتوبر 2023، ليكون اليوم، الذي يتم صرف الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 1445 لكافة المواطنين، الموافق 12 من ربيع الأول، وذلك وفقًا لما حددته الوزارة السعودية.

 


ويستطيع المواطنين في دولة السعودية الاستعلام موعد نزول الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 1445 عن طريق الموقع الإلكتروني لمنصة منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور من خلال هذا الرابط.


ويمكن للمستحقين الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي لشهر أكتوبر 1445، وتقديم الشكاوي من خلال الاتصال على رقم الضمان الموحد 19911، ومتابعة خدمة العناية بالمستفيدين، من أجل التعرف على حلول كافة المشكلات.

 

ويتم تحديد قيمة مبلغ الضمان الاجتماعي، حسب عدد الأفراد المسجلين في الأسرة الواحدة المستفيدة من هذا الراتب، حيث كلما زاد عدد أفراد الأسرة المسجلين في البرنامج زاد الراتب الشهري في الضمان الاجتماعي السعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445.. وقيمته وخطوات الاستعلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445.. وقيمته وخطوات الاستعلام، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور 1445.. وقيمته وخطوات الاستعلام.

قد تقرأ أيضا